• ×

04:13 صباحًا , السبت 25 سبتمبر 2021

سمو نائب أمير جازان يلتقي قائد قوة الأفواج الأمنية بالمنطقة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان - 
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان في مكتبه اليوم، قائد قوة الأفواج الأمنية بالمنطقة المعين المقدم الركن لطفي خلف بن سمها.

وأكد سموه أهمية الأعمال والمهام الأمنية المناطة بإدارة الأفواج بمختلف المواقع التي تقع في ناطق عملها خاصة بالمناطق الجبلية، حاثاً على مضاعفة الجهود والتعاون والتنسيق التام بين مختلف الجهات الأمنية والخدمية لكل ما فيه خدمة الوطن والمواطن.

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان في مكتبه اليوم، محافظ بيش المُعيّن حديثًا الدكتور تريحيب بن عماش آل حفيظ.

واستعرضت خلال الاستقبال الميزات النسبية للمحافظة لقربها من مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية، والسبل الكفيلة بتقديم أفضل الخدمات للأهالي والمقيمين والزائرين لها، من خلال المتابعة الميدانية الدائمة للمشاريع التنموية والخدمية والاستثمارية بالمحافظة.

من جانبه عبر محافظ بيش الدكتور تريحيب ال حفيظ عن شكره لسمو امير منطقة جازان ولسمو نائبه على توجيهاتهم السديدة ، سائلًا المولى عز وجل التوفيق والسداد لتحقيق تطلعات ولاة الامر وخدمة الوطن والمواطن .
بواسطة : ميرا فادي
 0  0  154
التعليقات ( 0 )