• ×

04:18 صباحًا , السبت 25 سبتمبر 2021

سمو أمير منطقة جازان يستقبل وكلاء ومنسوبي الإمارة المهنئين بعيد الأضحى المبارك ..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جــازان - العلاقات والاعلام: 
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بمكتبه اليوم, وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله بن محمد الصقر ووكلاء ومنسوبي الإمارة الذين قدموا التهنئة لسموه بمناسبة عيدالأضحى المبارك.

وفي بداية الاستقبال ، أثنى سموه على جهود القيادة الرشيدة - أيدها الله - في موسم الحج لعام 1442ه وما تقوم به الجهات المختصة من خدمات لإكمال فريضتهم بكل يسر وسهولة لخدمة ضيوف الرحمن ، وتطبيق الإحترازيه للتخفيف من آثار وتبعات جائحة فيروس كورونا حفاظاً على صحة حجاج بيت الله.

كما بادل سمو أمير المنطقة الجميع التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، موجهاً الجميع بأهمية العمل الجاد والمخلص لتطوير العمل والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطن والمقيم، وإنجاز معاملاتهم وقضاء مصالحهم وتيسير أمورهم والتخفيف عنهم وعدم المشقة عليهم وتلبية احتياجاتهم .

كما نوه سموه بدور المملكة في تفعيل الحكومة الإلكترونية لخدمة المواطن والمقيم عن بعد وسرعة انجاز كافة المعاملات عبر القنوات الرقمية.

كما عبر سموه عن تقديره لجهود المرابطين من منسوبي ديوان الإمارة وكافة القطاعات الحكومة بالمنطقة والذين قامو بدور فعال خلال فترة مرابطة اجازة عيد الاضحى من انجاز المعاملات ومتابعتها.

ووجه سمو أمير منطقة جازان الجميع بضرورة التقيد بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية للحد من انتشار الجائحة وتطبيق ما يصدر من الجهات ذات العلاقة بهذا الشأن والابتعاد عن التجمعات.

image

image

image
بواسطة : ميرا فادي
 0  0  137
التعليقات ( 0 )