• ×

12:42 صباحًا , الثلاثاء 18 مايو 2021

«المنظمة السنية الأحوازية»: اعتداءات على أهل السنة في السجون

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أبو عبدالله - متابعات - جازان نيوز «المنظمة السنية الأحوازية»: اعتداءات على أهل السنة في السجون الإيرانية
جازان نيوز (عبدالله السبيعي )حذر رئيس اللجنة المركزية بالمنظمة الاسلامية السنية الاحوازية خالد الزرقاني من تصاعد وتيرة الاعتداءات الجنسية التي تمارس ضد المعتقلين السنة في السجون الايرانية باشراف مسؤولين ايرانيين كبار.
وقال الزرقاني في تصريحات خاصة لـ «الوطن» ان تلك الاعتداءات الجنسية لا تقتصر على المواطنين البسطاء من اهل السنة بل تطول العلماء، عازيا تزايدها في الفترة الاخيرة الى عدم محاسبة من ينفذها او يشرف عليها.
وقال الزرقاني ان ثمة مليشيات تقوم بتنفيذ عمليات اغتيال واختطاف في المناطق التي يقطنها اهل السنة في ايران، موضحا ان من يقوم بتنفيذ تلك العمليات يستقلون دراجات بخارية ولا تتم محاكمتهم.
وتابع: «عمليات الاعتداء الجنسي على المعتقلين تتم بشكل مكثف في احد المعتقلات في شارع عامري بحي الشعب في منطقة الاحواز، وتشمل تلك الاعتداءات النساء والرجال على حد سواء».
واتهم الزرقاني جهاز «اطلاعات موازي» التابع للمرشد الاعلى للثورة الاسلامية بالوقوف وراء تلك الاعتداءات، مشيرا الى ان هذا الجهاز يقوم بأعمال استخباراتية بالتوازي مع وزارة الاستخبارات المعروفة باسم «اطلاعات».
وشدد على ان اهل السنة في منطقة الاحواز سينضمون لاخوانهم السنة في منطقة بلوشستان في تنفيذ عدد من العمليات المسلحة انتقاما لما يتعرض له اهل السنة من اضطهاد.

- - - - - - - - - - - - - - - - -
تم إضافة المرفق التالي :
3481.jpg
بواسطة : المدير
 0  0  1000
التعليقات ( 0 )