• ×

02:38 صباحًا , الثلاثاء 18 مايو 2021

الكلباني يصدر بياناً جديداً ينفي من خلاله علاقته بـ ( الددو )

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
جازان نيوز-متابعات


أصدر الشيخ عادل بن سالم الكلباني امام جامع المحيسن بحي أشبيليا بالعاصمة الرياض بياناً جديداً نفي فيه علاقته بالشيخ محمد الحسن الددو الموريتاني الجنسية .

وتضمن بيان الكلباني الي نشره على موقعه الرسمي نفيه لمانشر عن اتصالات دارت بينه وبين الددو كان لها الأثر في تراجع الكلباني عن فتواه بإباحة الأغاني قبل لقاء الكلباني مع الشيخين سعد البريك وسعد الشثري والذي تمخض عن تسجيل حلقة بعنوان الرجوع للحق أوضح فيها الكلباني موقفه الصحيح من الأغاني .

وقال الكلباني في بيانه " والصحيح الذي لا صحيح غيره أني لم ألتق بفضيلة الشيخ محمد الددو إلا مرة في حياتي ، وذلك قبل أكثر من عشر سنوات ، كان الشيخ حينها قد انتهى من الماجستير ، ويحضر الدكتوراه ، وذلك في حملة الإحسان للحج ، ولم أكن أعرف عنه شيئا ، حتى بلغني أحد الإخوة عن وجوده ، وعن مدى قدرته العلمية ، فذهبت إليه وكان في قمة التواضع حيث لم يكن يجلس مع الحجاج ولكن مع بعض الضعفة والمساكين ، وبعد التحية المعتادة ، طلبت منه المشاركة في دروس الحج ، فوافق وألقى محاضرة قيمة في تلك الحملة ، وأنسيت تاريخها بالضبط .

ولم يمن الله علي بمقابلة للشيخ بعدها ، ولا بمكالمة هاتفية حتى ، ولم أسعد بسماع صوته إلا عبر التلفاز في بعض برامج الشيخ المتلفزة ، وفقه الله ونفع به " .

وأضاف " وبالتالي لم يكن بيني وبينه وفقه الله أي حوار ولا مناقشة عن الغناء ولا عن غيره ، وودت أن يتوثق من الخبر قبل أن ينشر " .

جدير بالذكر أن هذا البيان الثاني الذي ينفي فيه الكلباني ماينشر في الصحافة بعد البيان الذي نفى فيه اللقاء الصحفي المنشور في جريدة الحياة يوم الخميس الماضي .


بواسطة : المدير
 1  0  1433
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    08-02-2010 11:49 صباحًا من باب النصيحة :
    من باب النصيحة للاخوة في صحيفة جازان نيوز وفي باقي الصحف
    ترك مايجري بين العلماء او المشائخ وعدم مجاراتهم في الاخذ والرد
    لان ذلك يؤدي الى الفتنة بين علمائنا وبذلك يستهزؤ بنا اصحاب القلوب الضعيفة واليهود والنصارى

    ارجوا من اخواننا في جازان نيوز عدم نشر مثل هذا الخبر

    والله الموفق