• ×

10:21 مساءً , الخميس 24 يونيو 2021

سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه يعايدان العاملين بمركز لقاحات كورونا بمركز الأمير سلطان الحضاري..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جــازان- 
قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة اليوم، بزيارة معايدة للعاملين بمركز لقاحات كورونا بمركز الأمير سلطان الحضاري بالمنطقة ، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وبادل سموه الجميع التهنئة بمناسبة العيد السعيد ، منوهًا بما توليه القيادة الحكيمة من دعم ورعاية فيما يخص التعامل مع جائحة كورونا أسهمت بفضل الله في الحد من انتشار الفايروس، مشددًا على أهمية الجهود الحثيثة والاستباقية التي انتهجتها الجهات المختصة للتعامل مع جائحة فايروس كورونا " كوفيد ١٩ ".

وحث سموه المواطنين والمقيمين على المبادرة في التسجيل للحصول على هذا اللقاح الذي توفره الدولة مجانًا للجميع والتقيد بالإجراءات الاحترازية والتباعد الجسدي وعدم المصافحة وغيرها من الإجراءات الاحترازية والوقائية.

واستمع سموه لشرح من نائب مدير عام الشؤون الصحية بجازان الدكتور عواجي بن قاسم النعمي عن مركز اللقاحات بجازان، والخدمات التي يقدمها وتصميمه بطريقة تسمح باستقبال أعداد كبيرة من خلال محطات التطعيم البالغ عددها "١٢" عيادة، إضافة إلى قسم الطوارئ والصيدلية، التي تدار من قبل نخبة من الكوادر والأطقم الطبية المتخصصة.
بواسطة : ميرا فادي
 0  0  191
التعليقات ( 0 )