• ×

09:44 مساءً , الخميس 24 يونيو 2021

لولو تُطلق صفقات العيد الكُبرى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض : 
استعدادًا لوقت الذروة خلال العيد، أطلقت شركة التجزئة الرائدة لولو عروضها الحصرية عبر متاجرها ومنصات التجارة الإلكترونية على موقعها وتطبيق الجوال، حيث يمكن للمتسوقين الاستفادة من الخصومات الكبيرة التي تزيد عن نصف السعر على مجموعة متنوعة من منتجات البقالة إلى الأطعمة الطازجة والهواتف المحمولة والموضة والألعاب والكثير غيرها.

قال المدير الإقليمي لشركة لولو هايبر ماركت السعودية، السيد شهيم محمد: “هذا أكبر عرض ترويجي لدينا حتى الآن في هذا العام حيث تتزامن هذه الحملة في الوقت المناسب مع موسم العيد، حيث شهدنا زيادة الطلب على التسوق لشراء أساسيات البقالة والأجهزة الإلكترونية، ويمكن للمتسوقين التطلع إلى خصومات هائلة على غالبية فئات منتجاتنا. إلى جانب تمديد ساعات عمل التوصيل، قمنا أيضًا بزيادة متاجرنا لتشمل عدة مناطق حول المملكة، حتى الضواحي."

ومع اقتراب نهاية الشهر الكريم، وفّرت لولو عروض قيمة على أساسيات الطهي واختيار الهدايا التي يتم استهلاكها بشكل شائع خلال عطلة نهاية الأسبوع التي طال انتظارها. ستتوفر عروض العيد إلى جانب العروض الترويجية الكبيرة على مستلزمات البقالة والملابس والهواتف في المتاجر اعتبارًا من 6 مايو. قم بزيارة www.luluhypermarket.com لمعرفة المزيد من التفاصيل.

لولو هايبرماركت، حيث يأتي العالم للتسوق - هو أكبر متاجر التجزئة في الشرق الأوسط وواحد من أنجح الشركات في جميع أنحاء العالم وتخدم أكثر من 1,600,000 من رواد التسوق يوميًا، وتٌعتبر أسرع سلسلة متاجر التجزئة نمواً في 10 دول تشمل دول مجلس التعاون الخليجي والهند ومصر وإندونيسيا وماليزيا. وتأسست في أوائل التسعينيات، كما قد توسعت بنجاح إلى أجزاء مختلفة من العالم وتدير حاليًا أكثر من 209 متجرًا مع 57,000 موظف.
بواسطة : ميرا فادي
 0  0  96
التعليقات ( 0 )