• ×

11:30 مساءً , الخميس 20 يناير 2022

رحلة "السعودية" تحبس عشرات الركاب في مطار المنامة

تأخرت رحلتهم ولا مجيب عن استفساراتهم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز : متابعات : يقبع عشرات المسافرين والعائلات "الغالبية منهم سعوديون" في مطار المنامة منذ نحو ٧ ساعات مضت في انتظار إقلاع رحلة الخطوط السعودية التي كان مقرراً إقلاعها في رحلتها للرياض عند الساعة الخامسة من عصر اليوم، فيما يقف المسافرون في حيرة نتيجة عدم إبلاغهم عن أسباب التأخير وموعد الإقلاع الجديد للرحلة.


يقول أحد الركاب في اتصال هاتفي مع "سبق" إنهم وصلوا للمطار قرابة الساعة الثالثة استعداداً للرحلة رقم ٥٢١ المقرر إقلاعها عند الخامسة عصراً متجهة للعاصمة الرياض، وسارت الأمور بشكل طبيعي حيث تم توجيه الركاب للمدرج، وبعد الاستقرار داخل الطائرة رصدت أعطال متكررة في مكيفات الطائرة، تلا ذلك إنزال الركاب للمطار.


ومنذ ذلك الوقت وحتى الساعة ١٠:٤٠م، ساعة إعداد الخبر، والركاب قابعون في المطار وفي حيرة من أمرهم، حيث لا مجيب عن استفساراتهم، ولا يوجد هناك من يخبرهم بأسباب التأخير والموعد الجديد لإقلاع الطائرة.


ويشير الراكب في حديثه لـ"سبق" إلى أن غالبية الركاب سعوديون، بينهم عائلات وأطفال باتوا محتجزين في المطار خوفاً من إقلاع الطائرة دون إبلاغهم، حيث لا يوجد هناك من يبلغ الركاب عن موعد الرحلة.


ويقول الراكب إن موظفي مطار المنامة أكدوا عدم علمهم بالأسباب التي أدت للتأخير أو موعد الرحلة الجديد، مشيرين إلى أن مكتب الخطوط السعودية أغلق أبوابه لانتهاء فترة العمل، تاركاً الركاب محبوسين وفي حيرة من أمرهم.
بواسطة : المدير
 0  0  1388
التعليقات ( 0 )