• ×

04:52 صباحًا , الأربعاء 20 أكتوبر 2021

الأفواج الأمنية بجازان تضبط 94 كيلو جرامًا من الحشيش المخدر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - متابعات : 
صرح مدير العلاقات والإعلام بوكالة وزارة الداخلية لشؤون الأفواج الأمنية العقيد أحمد الطويان، بأن دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة جازان تمكنت - بفضل الله - من ضبط (94) كيلو جرامًا من الحشيش المخدر بمحافظتي الدائر وفيفا.

وأوضح العقيد الطويان، أن دوريات الأفواج الأمنية بمحافظة الدائر تمكنت من ضبط (70) كيلو جرامًا من الحشيش المخدر مخبأة داخل خزان وقود مركبة ، فيما تم ضبط (24) كيلو جرامًا من مادة الحشيش المخدر بحوزة مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية ، بمحافظة فيفا ، وتم القبض على المتورطين، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية كافة بحقهم وإحالتهم لجهة الاختصاص.

وكانت " الرياض " قد رافقت دوريات الأفواج الأمنية في عمليات البحث والقبض على المتسللين والمخالفين ، في الاودية والجبال ، وذلك تعزيزاً لجهود القطاعات الأمنية في المناطق الداخلية وفق متطلبات الموقف ، في التصدي لنشاطات تهريب المخدرات والأسلحة، ومحاولات التسلل غير المشروع عبر حدود المملكة الجبلية مع اليمن، وقد ساهمت دوريات قوة الأفواج بالمنطقة في مراقبة المسالك والدروب الوعرة، وإقامة مراكز للضبط الأمني لمتابعة وضبط المهربين والمتسللين.

كما تابعت إحدى دوريات الأفواج الأمنية اثناء أدى عملها في جبال منطقة جازان على الحدود مع اليمن تحركات مشبوهة لعدد من الاشخاص في طريق متوقع سلوكه اثناء عملية التهريب. حيث تم رصد تحرك الأشخاص المشتبه بهم في أحد الجبال وجرى تتبعهم ثم القبض عليهم ، وضبط معهم على ممنوعات جرى اكمال اللازم حيالها .
بواسطة : ميرا فادي
 0  0  155
التعليقات ( 0 )