• ×

05:55 صباحًا , الأربعاء 22 سبتمبر 2021

رئيس مجلس إدارة جمعية المتقاعدين بجازان يلتقي عددًا من الأدباء والكتاب (صور)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - جيزان : 
استقبل رئيس مجلس إدارة جمعية المتقاعدين في جازان الأستاذ/ كرامة بن علي الأحمر ،اليوم الاثنين وأعضاء من مجلس الإدارة ،عددًا من الأدباء والكتاب بمنطقة جازان؛ "أعضاء موقع ديوانية الأدب والثقافة ".

تأتي الزيارة بناء على دعوة كريمة من رئيس مجلس إدارة الجمعية ، والمدير التنفيذي ، وبتنسيق من عضو مجلس إدارة جمعية المتقاعدين بجازان ، الأستاذ عبدالرحمن عريشي .

وعقد خلال الزيارة اجتماع ترأسه الأستاذ كرامة الأحمر، استعرض فيه تطور الجمعية التي افتتحت عام 1429ه، تحت مسمى الجمعية الوطنية ، ثم بعد هيكلتها افتتحت ثلاثة عشرة جمعية بمختلف المناطق واضيف لها عدد من الجمعيات بالمحافظات الكبرى، مشيرًا إلى أن جمعية المتقاعدين بجازان من أوائل الجمعيات في المملكة.

وقد أثنى على الدعم الذي يقدمه خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان، لكل ما ييسر للمتقاعدين شؤونهم والتوجيهات الكريمة للاستفادة من خبراتهم، وما تؤكد عليه وزارة التنمية والموارد البشرية .

بسياق متصل ، أشاد بالدور البارز والأساس الذي اضطلع به سمو الأمير نايف بن عبدالعزيز يرحمه الله في تأسيس "الجمعية الوطنية للمتقاعدين ".

وأوضح ، أن جمعية المتقاعدين بمنطقة جازان ،تقوم برعاية المتقاعدين بالمنطقة، حسب امكانياتها وشاركت بعدد من الأنشطة الاجتماعية التي تصب في التعريف بالجمعية ودورها الحيوي. مشيرًا لعدد من البرامج التطوعية التي نفذتها .

من جهته، قدم الأستاذ محمد بن علي النعمي ،عضو مجلس الجمعية ،مداخلة عن الأنشطة الثقافية التي نفذتها جمعية المتقاعدين بجازان بجازان ، مشيدًا بجهود رئيس مجلس ادارة الجمعية الأستاذ كرامة الأحمر، وأعضاء مجلس الادارة ، ولفت أنه يمثل في الاجتماع الأدباء والكتاب في ديوانية الأدب والثقافة، وأيضًا يوضح الأنشطة التي نفذتها الجمعية بصفته أحد أعضائها.

وقددم المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ وجدي المرضى ،عرضًا مرئيًا عن أنشطة الجمعية وإنجازاتها ، أظهرت الدور الكبير الذي اضطلعت ، والذي يتطور عامًا بعد عام

وقد شارك عدد من الأدباء والكتاب بمقترحات وآرء تعزز جهود الجمعية، مؤكدين استعدادهم المساهمة في بث الوعي المجتمعي عما تقوم به جمعية المتقاعدين ، مثمنين الجهود التي بذلتها الجمعية ، ومنها الاتصالات مع عدد من المستشفيات الخاصة والمولات والتي أثمرت تخفيضات للمتقاعدين وصلت إلى 50% ،

وثمن رئيس مجلس ادارة جمعية المتقاعدين المقترحات والرؤى ، مشيرًا الى عدد من اللقاءات التي عقدتها الجمعية مع مختلف الطيف الاجتماعي من مهندسين وأطباء وعسكريين وغيرهم ، للاستئناس بآرائهم وكذلك اطلاعهم على ما تطمح إليه الجمعية من تعاون الجميع لفئة قدمت للوطن خدمات جليلة .

بسياق متصل ، قدم المشرف على ديوانية الأدب والثقافة، محمد المنصور الحازمي ، شكره وتقديره لرئيس مجلس ادارة الجمعية وأعضاء المجلس، والمدير التنفيذي ، وأثنى على دور منسق الزيارة الأستاذ عبدالرحمن علي عريشي، عضو مجلس إدارة الجمعية ، وسجل انطباعاته وزملائه بسجل زيارات الجمعية، شاكرًا حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة. وما أسفر عنه اللقاء من نتائج مثمرة وبناءة .

من جهتهم قدم عدد من الكتاب والأدباء نسخًا من اصداراتهم لرئيس مجلس الإدارة وعدد من اعضائه وموظفي الجمعية.

وفي ختام الزيارة قدمت جمعية المقاعدين بجازان شهادات شكر وتقدير لعدد من أعضاء ديوانية الأدب والثقافة وباقات من الورود .

image
image

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image

image
image
image
image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  651
التعليقات ( 0 )