• ×

03:40 صباحًا , الثلاثاء 9 مارس 2021

بعد "تعطَّر بي" نسيم منوَّر تدشن روايتها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - علاء القيسي 
تدشن الكاتبة نسيم منور روايتها الأولى (خطأ لذيذ) يوم غدٍ الخميس 8/6/1442 بمقهى هيصر بجيزان، من الساعة 8مساء إلى12ليلاً، بحضور عدد من المثقفين والأدباء وعشاق الرواية...والدعوة عامة للجميع.

ستكون من فقرات حفل التدشين الذي سيقدمه الإعلامي علاء القيسي، كلمة لكاتبة الرواية وكلمة للدكتورة أميمة البدري وورقة عن الرواية يقدمها الأستاذ جابر مدخلي.

صدرت الرواية عام2020 عن مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع، ويبلغ عدد صفحاتها 204، وتعد الإصدار الثاني لنسيم منور، حيث سبقها كتاب (تعطر بي) وهو عبارة عن نصوص أدبية في126صفحة، صدر عن دار إرفاء للنشر والتوزيع عام 2018، وكان ضمن الأعلى مبيعاً في منشورات الدار بمعرض الرياض الدولي للكتاب عام2018.

للكاتبة نسيم منور مقالات ونصوص منشورة في بعض الصحف الإلكترونية بالإضافة لعضويتها في مبادرة إدخال البهجة ولجنة التنمية الاجتماعية في أبو عريش
وناديَي كاف وتكوين الأدبيين، واستضافتها في بعض البرامج الإذاعية.

سعادة الكاتبة نسيم منور لا توصف بسبب وجودها بين أهلها وأحبتها وتدشينها لروايتها في منطقتها جازان، بعد أن غابت عنها واستقرت في الرياض، وهي سعيدة بكتابها الثاني لكن سعادتها أكبر؛ لما وجدته من حفاوة وتعاون وخدمات وتسهيلات في جازان من أجل إنجاح حفل توقيع كتابها، وترجو أن يكون حفلاً مميزاً مبهجا...وتسعد بحضور الجميع.

image
بواسطة : ميرا فادي
 0  0  334
التعليقات ( 0 )