• ×

10:04 مساءً , السبت 15 أغسطس 2020

التحالف الوطني اليمني يُحمل الحوثيين مسؤولية الخروقات ويدين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 التحالف الوطني اليمني يُحمل الحوثيين مسؤولية الخروقات ويدين إرهاب القاعدة
جازان نيوز (واس)حمل المجلس الأعلى لأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي في اليمن العناصر الحوثية مسئولية استمرار الخروقات وعدم الالتزام بتنفيذ النقاط الست التي سبق وأن قبلوا بها ووقعوا على الالتزام بمضامينها.
ودعا المجلس في بيان صادر عن اجتماعه اليوم العناصر الحوثية إلى ضرورة تنفيذ النقاط الست وعدم الاستمرار في خرقها من خلال التمترس في المواقع المطلوب تسليمها للقوات المسلحة والأمنية وعدم الاستمرار بالمظاهر المسلحة وممارسة الاعتداءات على المواطنين وقطع الطرقات ونهب الممتلكات العامة والخاصة وتدخلهم في شئون السلطات المحلية.
وطالب بضرورة تضافر الجهود لمواجهه الأفكار الضالة التي يتبناها تنظيم القاعدة والعمل على مواجهتها فكرياً وثقافياً وتحصين الشباب من مخاطر الاستغلال السيئ للدين الذي تحاول الجماعات المتطرفة تعبئة عقول الشباب بها وتحويلهم إلى أحزمة ناسفة تستهدف الأبرياء،داعياً الأجهزة الأمنية إلى تشديد إجراءاتها وتكثيف جهودها لملاحقة وضبط العناصر الإرهابية والتخريبية أينما وجدت تنفيذاً للدستور والقوانين النافذة.
وأدان المجلس الأعلى لأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي أعمال التخريب والشغب التي تمارسها بعض العناصر التخريبية الانفصالية في بعض المحافظات الجنوبية ومحاولة بث روح الفرقة وثقافة الكراهية بين أبناء الوطن الواحد.
بواسطة : المدير
 0  0  914
التعليقات ( 0 )