• ×

04:59 مساءً , السبت 16 يناير 2021

(فيديو) برعاية الحازمي للنشر ( مسامرة في أدب الخاطرة ) تنظمها ديوانية الأدب والثقافة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - جيزان : 
برعاية مؤسسة الحازمي للنشر نظمت ديوانية الأدب والثقافة، امسية ادبية؛ مسامرة - في أدب الخاطرة -، على موقع زووم ،ونقلت مباشرة على يوتبوب .

شارك في الأمسية ، ثلاثة من أبرز أعضاء الديوانية وهم :
- الأديب والكاتب الأستاذ / علي معشي.
-الأدبية والكاتبة الأستاذة / سعاد السلمي
-الأديبة والكاتبة الأستاذة / عنبر المطيري

وقدم نجوم الأمسية خلال خمس جولات ، العديد من اجمل ما كتبوا في فن الخاطرة الأدبية. كما أجابوا على الأسئلة المتعلقة بالخاطرة والفن الإبداعي الأدبي بصفة عامة تناولت إبداعاتهم واصداراتهم وبدايات كتابتهم الأدبية .

أدار الأمسية وحاور ضيوفها بمهارة واقتدار عضو منتدى رواق السرد، العضو الفاعل في نادي جده الأدبي ؛الكاتب والقاص والناقد الأستاذ/ سلطان العيسى .

ونسقت للأمسية العضو الفاعل في ديوانية الأدب والثقافة ، الأديبة والكاتبة الأستاذة / مريم خضر الزهراني.

من جهته ، أعرب مدير الأمسية الأستاذ سلطان العيسى ، ،عن اعتزازه بما قدمه الأدباء الثلاثة من أداء متميز وما عبقوا به الأمسية بأبدع ما سطرته أقلامهم من خواطر ادبية ..وما أبدوه من تفاعل أثناء الحوار فيما طرحه من اسئلة تتعلق بفن الخاطرة.

كما أعرب راعي الأمسية مدير مؤسسة الحازمي للنشر والمشرف العام على ديوانية الأدب والثقافة ، محمد المنصور الحازمي عن خالص الشكر والتقدير لمدير الأمسية لمهارته في الحوار وحسن إدارته للأمسية ، وعن تقديره للأستاذة مريم خضر الزهراني على جهودها الميزة وتحضيراتها البناءة في التنسيق واصميم لاعلانات بجميع الأمسيات الأدبية .

كما قدم شكره وتقديره لجميع أعضاء الديوانية لمتابعتهم الأمسية وللضيوف الذين تابعوا الأمسية عبر يوتيوب .

واثنى على جهود المهندس طلال الحكمي لإبداعه ودقته في التجهيز التقني في موقع زووم وإشرافه المميز فيما يتعلق بالصوت والكاميرا ، مشيرًا إلى دوره الفاعل في نقل الأمسية مباشرة عبر اليوتيوب.

جدير بالذكر ، أن أمسية مساء أمس الأربعاء تعد الأمسية الرابعة عشرة منذ تاسيس الديوانية في 16 أغسطس 2020..




بواسطة : المدير
 0  0  187
التعليقات ( 0 )