• ×

09:40 مساءً , السبت 18 يناير 2020

وزير التربية يصدر قراراً حول الهيكل الإداري لإدارات التربية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز : عبدالله السبيعي (متابعات)  أصدر صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد آل سعود وزير التربية والتعليم قرارا يتضمن إلغاء النموذج رقم (3) الخاص بالهيكل التنظيمي المطبق على إدارات التربية والتعليم والتي يقل عدد مدارسها عن (200) مدرسة ، على أن يطبق بدلاً عنه النموذج (2) للهيكل التنظيمي ويأتي ذلك إلحاقاً لقرار سموه القاضي بتوحيد إدارات التربية والتعليم (بنين ، بنات) في بعض المناطق والمحافظات في إدارة واحدة ، وتطبيق الهيكلة الجديدة عليها .
كما وجه سموه بإلغاء مسمى مديري الخدمات المساندة في الهيكل التنظيمي واستبداله بمسمى مدير شؤون المباني ويرتبط مباشرة بمدير التربية والتعليم ، وكذلك مدير الشؤون الإدارية والمالية ويرتبط مباشرة بمدير التربية والتعليم حسب الهيكل التنظيمي الجديد .
إضافة إلى ذلك أصدر سموه قراراً يقضي بتوحيد مكاتب التربية والتعليم (بنين ، بنات) في المحافظات التي لا يوجد بها إدارة تربية وتعليم في مكتب تربية وتعليم واحد ويكون ارتباطه بإدارة التربية و التعليم وفق نظام المناطق .
وحث سموه وكالة الوزارة للتخطيط والتطوير على إعداد الهيكل التنظيمي والمهام والأهداف لمكاتب التربية والتعليم بعد توحيدها .
بواسطة : المدير
 0  0  1312
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:40 مساءً السبت 18 يناير 2020.