• ×

01:27 صباحًا , الثلاثاء 18 مايو 2021

للمرة الخامسة منذ بداية الصيف..> اعتداء على مواطن وسرقة سيارته وأمواله في "سورية"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جازان نيوز (متابعات)استولت مجموعة مسلحة انتحلت صفة رجال أمن سوريين على سيارة مواطن من نوع برادو2010 أثناء مروره على أحد طرق ريف دمشق بعد أن تم إيقافه والاعتداء عليه بالضرب وسلب ما يملكه من أموال تقدر بـ 40 الف ريال إضافة للذهب المتوفر لدى عائلته ، لتصل بذلك عدد حالات الاعتداء على السياح السعوديين لخمس حالات منذ بداية موسم الصيف لهذا العام إحداها تسببت في وفاة مواطن بعد أن دخل في عراك مع اشخاص حاولوا سرقته.

من جهته أكد القائم بأعمال السفارة السعودية بسوريا فواز الشعلان لـ"الرياض" الحادثة مشيرا إلى إنهاء كافة إجراءات نقل العائلة السعودية للمملكة عن طريق الخطوط الجوية السعودية وهم في كامل صحتهم ، إضافة للمتابعة مع الجهات الامنية السورية لمحاولة القبض على الجناة.

ونظرا لوقوع اكثر الحوادث في أوقات متأخرة بمناطق ريفية نصح الشعلان جميع المصطافين بعدم سلك الطرق البعيدة عن الانظار والتي تساعد المجرمين على القيام بعمليات السرقة والسلب.

إلى ذلك أوضح ابن المواطن الذي تعرض لحادثة السرقة التفاصيل حيث ذكر بأنهم تفاجأوا اثناء استخدامهم طريق (الشام الزبداني) بمجموعة مسلحة تركب احد السيارات المدنية وتطلب منهم التوقف ما ادى لحدوث مطاردة بالسيارات لتنتهي بإيقافنا بعد أن أشاروا لنا بأنهم رجال امن.

ويضيف " انزلوا والدي من السيارة واركبوه لسيارتهم مدعين بأنهم سيتوجهون لمركز الشرطة إلى انهم اتخذوا طريقاً جانبياً بعيداً عن الانظار ليتم انزال العائلة من سيارتنا وسرقة السيارة وكافة الاموال والمصاغات الذهبية إضافة للهواتف المحمولة لدينا ، وتسببوا بالهلع والخوف لافراد العائلة بعد ان شاهدوا المسلحين وهم يهددونهم بإيذائهم في حال عدم التجاوب معهم ".
بواسطة : المدير
 1  0  1030
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    07-28-2010 12:59 مساءً ناصرتهامي شراحيلي :
    لالالالالالا لسوريا