• ×

01:43 صباحًا , الثلاثاء 21 سبتمبر 2021

أمين جازان يثبت عواف.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - علاء القيسي 
صدر قرار سعادة أمين منطقة جازان، نايف بن سعيدان، بتثبيت المهندس عبدالله بن حمد عواف رئيساً ⁧‫لبلدية السهي‬⁩.

وقد تقدم عواف بشكره الجزيل...لسعادة أمين منطقة جازان...؛ على ثقته بتثبيته رئيساً للبلدية، سائلا الله عز وجل... أن يعينه على أداء الأمانة والارتقاء بالبلدية للوصول إلى الهدف المنشود.

وقد لوحظ قيام بلدية السهي في فترة تكليف عواف بعدد من التطويرات والتحسينات...من أبرزها ما شهده ويشهده كورنيش السهي من تجديد وتطوير، من خلال إضافة مواقع جديدة وتجهيزها بمنطقة للألعاب، وإنشاء مواقع للنافورات وتركيب مظلات، بالإضافة إلى الاهتمام ببعض الطرق المتهالكة التي تكثر بها الحفريات، والعمل على إصلاحها، وتشجير بعض المواقع...

ومازال أهالي مركز السهي يطمحون لمزيد من التطويرات والتحسينات...ويعقدون الكثير من الآمال والثقة في المهندس عبد الله عواف...الذي علق بقوله:

ما حصلت عليه من ثقة سعادة الأمين بتثبيتي رئيساً لبلدية السهي؛ كان بفضل الله ثم بدعم الأهالي ومساندتهم لنا، وأسأل الله أن يوفقنا وإياكم ويعيننا على ما كلفنا به، وأن يجعلني عند حسن ظنكم؛ لخدمة أهالي المركز، ولمزيد من التنمية والتقدم... في ظل قيادتنا الرشيدة...ورؤية العطاء والنماء...وأرجو أن يجود الجميع بالنصح والتوجيه فيما يرونه للصالح العام... فأنا بدونكم لاشيء.
بواسطة : ميرا فادي
 0  0  449
التعليقات ( 0 )