• ×

12:03 صباحًا , الأحد 24 يناير 2021

خبراء التقنية والعالم الرقمي في نادي مكة الثقافي الأدبي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مكة المكرمة: 
يُنظم نادي مكة الثقافي الأدبي الثقافي كما عودنا؛ لقاءً يضم نخبة من خبراء التقنية والعالم الرقمي؛ ذلك ضمن أنشطته ومبادراته المشارك بها في (ملتقى مكة الثقافي) في نسخته الخامسة لهذا العام ١٤٤٢ هـ؛ مساء الاثنين الساعة الثامنة(٨) ١٤٤٢/٤/١٥هـ الموافق٢٠٢٠/١١/٣٠م عبر منصة زوم الإفتراضية؛ تحت شعار

(كيف نكون قدوة في العالم الرقمي)،
بعنوان
( الإتجاهات الحديثة في العالم الرقمي ).

يشارك في اللقاء نخبة متميزة من خبراء التقنية والعالم الرقمي، تضم كل من أصحاب السعادة :

د.فهد الدوسري ، د.أيمن الرحيلي ، د.سلمان زايد الحارثي، د. تهاني السبيت ، د. هناء يماني، سيتم الإعلان عن الرابط قبل اللقاء بساعة إن شاء الله عبر وسائل التواصل الرسمية للنادي، يرأس هذه الجلسة ويديرها سعادة الدكتور عبدالله بن رده الحارثي عضو النادي الأدبي ورئيس لجنة كيف نكون قدوة ومنسق المشروع في ملتقى مكة الثقافي؛ الذي أوضح "أن هذا اللقاء يأتي مواكبا لمتطلبات هذه المرحلة ويركز على ما يشهده العالم من تطور تقني وتكنولوجي غير مسبوق في العالم الرقمي وفي مجال الاتصالات وسوف يركز اللقاء على خمسة محاور نوعية وهامة :

المحور الأول:
الحوسبة السحابية وأنترنت الأشياء يقدمه سعادة الدكتور فهد الدوسري
المحور الثاني:
التحول الرقمي تقدمه سعادةالدكتورة هناء يماني
المحور الثالث:
الأمن السيبراني يقدمه سعادة الدكتور أيمن الرحيلي
المحور الرابع:
الذكاء الصناعي تقدمه سعادة الدكتورة تهاني السبيت
المحور الخامس:
النمذجة والمحاكاة يقدمه الدكتور سلمان زايد الحارثي، ويختتم اللقاء باالمداخلات والاستفسارات المرتبطة بهذه المحاور . ويطيب لنادي مكة الأدبي الثقافي باسم رئيس مجلس الإدارة سعادة الأستاذ الدكتور حامد صالح الربيعي دعوة الجميع للحضور والمشاركة.
بواسطة : ميرا فادي
 0  0  144
التعليقات ( 0 )