• ×

01:23 مساءً , الأربعاء 25 نوفمبر 2020

مدير مستشفى أبوعريش يكرم قسم الرعاية الصحية المنزلية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحة جازان - إدارة التواصل 
كرم مدير مستشفى أبوعريش العام الأخصائي حسين حداد، اليوم الأربعاء، قسم الرعاية الصحية المنزلية بالمستشفى، لحصولهم على المركز الأول في معدل قياس رضا المرضى على مستوى المملكه، خلال العام ١٤٤١هـ .

وقد نفذ قسم الرعاية الصحية المنزلية في مستشفى أبو عريش العام ٦٤٣٥ زيارة شملت ٢٠٨ مستفيداً من خدمات الرعاية الصحية المنزلية بصحة جازان، خلال العام ١٤٤١هـ.

كما تم صرف عدد من الأجهزة الطبية تنوعت مابين أسرة طبية ومولدات أكسجين وأجهزة تنفس صناعي، وأجهزة قياس الأكسجين في الدم، وأجهزة شفط السوائل، وأجهزة قياس الضغط، وأجهزة قياس الحرارة، وعدد من الأجهزة الأخرى.

وأوضح مدير إدارة الرعاية الصحية المنزلية الأستاذ محمد حكمي، أن خدمات الرعاية المنزلية بصحة جازان؛ مستمرة خلال فترة التعايش مع فيروس كورونا، حيث تقدم الفرق الطبية بجميع المستشفيات دعمها لكافة المرضى، مؤكداً استمرار برنامج الزيارات المنزلية للمرضى وفق الخطط المُعدة سلفاً، إضافةً لخدمة التواصل الهاتفي والمرئي مع المرضى، إلى جانب توصيل الأدوية والملازم الطبية والمكملات الغذائية للمرضى في منازلهم وفق الاجراءات الطبية والاحترازية التي اتخذتها وزارة الصحة.

image
بواسطة : ميرا فادي
 0  0  49
التعليقات ( 0 )