• ×

03:07 صباحًا , الثلاثاء 21 سبتمبر 2021

رئيس جامعة جازان يفتتح مقرات إدارية ودراسية بمجمع كليات أبوعريش

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
(واس) 
افتتح معالي رئيس جامعة جازان الدكتور مرعي بن حسين القحطاني أمس، مبنى مكاتب أعضاء هيئة التدريس بكلية الشريعة والقانون، ومبنى الشطر النسائي لعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر في محافظة أبوعريش ، بحضور وكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات.

وتجول معاليه بالمعمل الرقمي لتخريج الحديث النبوي، واطلع على شرح موجز عن الخطوات العملية التي يتم تنفذيها من قبل عضو هيئة التدريس وطريقة العمل الميداني الذي يقوم به الطالب والباحث بغرض تسهيل وتسريع التدريب الميداني والتطبيق العملي لعلم التخريج.

وأوضح الدكتور القحطاني ، أن كلية الشريعة والقانون تؤدي رسالتها في مختلف المجالات الشرعية والقانونية بتخريجها كوادر تلبي احتياجات القطاعين الحكومي والأهلي من الكفاءات الوطنية، وتدعم في خططها الإستراتيجية كل ما من شأنه تأهيل وتدريب الطلبة بمختلف الوسائل التعليمية والتدريبية الحديثة.

من جانبه، بين عميد عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور أحمد موسى حنتو، أن افتتاح مبنى الشطر النسائي للعمادة يأتي دعماً لتوسع البرامج التدريبية التي تقدمها العمادة في تخصصاتها النوعية والتي تتواكب مع رؤية المملكة 2030، ويلبي الاحتياجات الوطنية والتنموية للمجتمع، كما يسهم في تأدية دور العمادة لشطر الطالبات وسط بيئة تعليمية وتدريبية متطورة.

يذكر أن مبنى مكاتب أعضاء هيئة التدريس بكلية الشريعة والقانون، يضم 40 مكتباً إدارياً، كما تتوفر فيه الخدمات والإمكانات الإلكترونية الحديثة كافة.
بواسطة : ميرا فادي
 0  0  433
التعليقات ( 0 )