• ×

09:35 مساءً , السبت 18 يناير 2020

محكمة حفر الباطن :10 سنوات سجناً و3000 جَلْدة لقاطع يد شقيقته

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جازان نيوز (متابعة - عبدالله السبيعي )

قضت محكمة حفر الباطن بالسجن 10 سنوات وثلاثة آلاف جَلْدة على شاب اعتدى على شقيقته, وقطع يدها، وطعن زوجها طعنات عدة, إثر خلاف نشب بينهم، في قضية بشعة هزّت مجتمع الحفر.

تفاصيل القضية بدأت عندما تلقت غرفة عمليات الشرطة بلاغاً من بعض المواطنين، أفادوا فيه بأنهم يسمعون صوت استغاثة من داخل أحد المنازل, ولم يتمكنوا من معرفة ما يحدث في الداخل؛ لإغلاق باب المنزل؛ فانتقلت الجهات الأمنية على الفور إلى مكان الحادث, وسمعوا أصوات الاستغاثة تتزايد؛ ففتحوا الباب بالقوة؛ فوجدوا الزوجة يدها مقطوعة، والدماء تنزف منها بغزارة، وحالتها سيئة جداً, وعُثر على زوجها مطعوناً طعنات عدة في أنحاء متفرقة من جسده ومُلقى إلى جانبها؛ فجرى نقلهما على الفور إلى مستشفى الملك خالد بمحافظة حفر الباطن, واتضح أن وراء الجريمة شقيق الزوجة, الذي ارتكب العملية الإجرامية وفرّ من المنزل؛ فجرى التعميم عليه من قِبل الدوريات، وفي أقل من نصف ساعة تمكّنت دوريات أمن الطرق من القبض عليه برفقة اثنين من أشقائه أثناء محاولتهم الهرب على طريق الرياض, وجرى التحقيق معه وإحالته إلى المحكمة.

وقد تمكّن فريق طبي في مستشفى الملك خالد، بعد عملية جراحية استغرقت 6 ساعات، من إعادة يد الزوجة اليمنى المقطوعة إلى مكانها الطبيعي، وإعادة الأعصاب والأوتار. يُذكر أن نسبة نجاح هذا النوع من العمليات لا يتعدى 2%.
بواسطة : المدير
 0  0  998
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:35 مساءً السبت 18 يناير 2020.