• ×

02:43 صباحًا , السبت 25 يناير 2020

أمير منطقة عسير يرعى حفل اختتام فعاليات \" خير أمة \" بمركز الواديين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جازان نيوز : واس : رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير مساء اليوم حفل اختتام فعاليات الملتقى التوجيهي \" ملتقى خير أمة \" بمركز الواديين في محافظة أحد رفيدة ، وذلك في حضور معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ عبدالعزيز الحمين وفضيلة مدير عام فرع الرئاسة بمنطقة عسير الشيخ عامر بن عبدالمحسن العامر.
وفور وصول سمو أمير منطقة عسير تجول في المعرض المصاحب للملتقى الذي يحتوي على عدد من الكتيبات والمنشورات التوعوية الدينية والأقراص المدمجة وعدد من الوسائل الدينية وسبل الدعوة لله.
ثم شاهد سموه المصلى المتنقل ومعارض الجهات المشاركة ومكتب توعية الجاليات بالواديين ومعرض مكتبة الملك عبدالعزيز العامة.
كما شاهد سمو أمير منطقة عسير \" المرسم \" المصاحب لمكتبة الملك عبدالعزيز العامة ، ثم استمع سموه لشرح عن معرض مكافحة المخدرات المشارك في الملتقى ، ومعرض الدفاع المدني وكيفية توعية الزوار بأهمية وسائل السلامة.
عقب ذلك انتقل سمو أمير منطقة عسير لمقر الحفل ، حيث بدئ الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى مدير عام فرع الرئاسة بمنطقة عسير كلمة أشاد فيها بدعم ولاة الأمر لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.
وقدم الشيخ العامر شكره وتقديره لسمو أمير منطقة عسير على رعايته لهذا الحفل.
وبين خلال كلمته أن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تهدف من خلال هذا الملتقى إلى الدعوة للوسطية والدعوة للحمة الوطنية وعدم التفرقة وزرع الفضيلة ودحر الرذيلة.
ثم ألقيت قصيدة شعرية نالت استحسان الجميع.
وفي ختام الحفل شاهد سمو أمير منطقة عسير والحضور عرضا مرئيا عن مسيرة ملتقى \" خير أمة \".
حضر الحفل وكيل إمارة منطقة عسير المهندس عبد الكريم الحنيني ووكيل الإمارة المساعد الدكتور محمد بن عيسى وعدد من مسؤولي وأهالي المنطقة.
بواسطة : المدير
 0  0  853
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:43 صباحًا السبت 25 يناير 2020.