• ×

03:32 صباحًا , الأحد 1 نوفمبر 2020

قصـــــة انتمـــاء لــتسعين عاماً هنيئـــاً لكِ يا وطـــنَ فــي عامــــك التسعين...

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تحرير : هديل عبدالله البلوي 
تم بمشيئة الله الاحتفال باليوم الوطني السعودي للعام 90 في المدينة المنورة بحديقة الملك فهد المركزية مساء أمس الأربعاء الموافق ١٤٤٢/٢/٦هـ حيث بدأت الفعالية الساعة السادسة مساءً .و بتنظيم الأدارة ، في ظل الاجراءات الوقائية للتباعد الاجتماعي . وقد عبرت الاحتفالية على المستوى الرسمي والشعبي بالمسؤولية و أجمل ملامح الأنتماء والفخر لوطننـــا الحبـيب .

وكان تعبيرها أيضاً عن شعار علم المملكة العربية السعودية " همةُ حتى القمـة " وإظهار عزة وفخر المواطن السعودي . وفي أجمل صور التقدم والرقي والتطور الذي تشهدهُ مملكتنا العربية السعودية في ظل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ،وولي العهد الأمير محمد بن سلمان .حفظهم الله

كما أضافت بأن الاحتفالية مستمرة إلى يوم السبت الموافق ٢٦ سبتمبر ، حيث تضم الحديقة العديد من المرافق الترفيهية التي كانت موزعة ضمن الاحتفالية من التراث الحـي والفود ترك والمسرح الروماني إلى الساحة العامة التي انطلق منها مجموعة من الرسامين لرسم اللوحات المختلفة المعبرة عن اليوم الوطني وأجمل معالمه ، وتمت المسيرة أمام المسرح الروماني بالإضافة إلى الرسم على الجدران بجانبه الذي سينتهي بشكله النهائي يوم السبت القادم بإذن الله تعالىٰ .

تسعين عاماً ، نباهي بكِ حُبــاً وفخراً تحمله قلوب الشعب وتعبر عنه أطفالاً يحملون الاعلام عالياً ويرددون النشيد الوطني عالياً ، فوق هام السحــب وإن كنتِ ثرى فوق عالــي الشهب يا أغلى ثرى ، دُمتِ درعاً وعزة للأسلام والمسلمين يا وطنــي .

وفي الختام سائلين المولى عز وجل أن يحفظ بلادنا الحبيبه ُ" المملكة العربية السعودية " وأن تكون دائماً في ظل التقدم والرقي والتطور ،وكما نقول لكِ يــا وطني الغاليه ، بأن لحبك في العظام مخلدً و بك الأحبة و الزمان يطيب و قلوبنا بك لن تفارق نبضها ، و حنينها إليك عجيب في مهبط الوحي الهوى لا ينتهي .

حب الحجاز بأضلعي مكتوب و حديث أحبابي بنجد ملهمي ، و صباك يا نجد إليَّ حبيب و الساحل الشرقي يسري في دمي ، عشقا يكاد القلب منه يذوب ..
بواسطة : ميرا فادي
 0  0  136
التعليقات ( 0 )