• ×

05:21 صباحًا , الإثنين 10 أغسطس 2020

طليقة هامور \"سوا\" طارت بملايين الضحايا وهو يطالب من خلف القضبان باستدعائها..!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جازان نيوز: إبراهيم عسكر (متابعات)

اتهم هامور مساهمات \"سوا\" المعروف بـ\"الشاعري\" والموقوف في محافظة جدة لوجود مطالبات ضده بمبالغ تتجاوز 150 مليون ريال مطلقته بالاستيلاء على أموال طائله كان يخفيها في منزله بعد أن جمعها من ضحاياه موضحاً أنه لايعلم على وجه التحديد كم المبالغ التي استولت عليها, لكنه أكد أنه بصدد المطالبة باستدعائها لتمثل أمام القضاء.

وقال المهتم خلال لقاء جمعه مع محامي الضحايا المستشار القانوني الدكتور خالد المحمادي إنه لم يعد يملك شيئا من أموال المساهمين.

ونقلت صحيفة المدينة السعودية عن محامي الضحايا أنه رد على ادعاءات المتهم بقوله: \"سبق وتم استدعاء مطلقتك لدى ديوان المظالم ونفت أمام القاضي أي علاقه لها بأموال المساهمين، ليرد المتهم: \"سوف أطالب عند إحالتي للمحكمة باستدعائها ومطالبتها بإعادة الأموال أو حلف اليمين\".

وفيما يتعلق بأموال 500 مساهم من الضحايا الذين وكلوا المحمادي للمطالبة بحقوقهم البالغة 14 مليونا وكذلك الشيك المحرر بمبلغ 21 مليون ريال لثلاثة من موكليه، نفى المتهم أن يكون حرر ذلك الشيك واعترف بحقوق الـ 500 مساهم، ولكنه عاد وقال إنه لم يعد يملك شيئا من تلك الملايين التي حصل عليها وأنه سيتحمل أي حكم يصدر بحقه حتى ولو اقتضى الأمر حبسه 20 عاما كونه بريئا من تهمة التغرير بالمساهمين بدليل أنه قام بتحرير شيكات لهم لضمان حقوقهم.
بواسطة : المدير
 2  0  1442
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    07-21-2010 05:10 مساءً الباهر :
    حلال فيك


    مال السارق الا واحد اسرق منه



    بكرة تطلب منك الطلاق


    وتشوف لها شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاب


    تمتعه بالمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــال



    ويمتعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــها


    بشابـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه


    ههههههههههههههههههههههههههه
  • #2
    07-22-2010 02:38 مساءً شولانكو :
    أشكرك أنت مو باهر أنت ماهر في الكلام تحياتي