• ×

05:44 صباحًا , الأربعاء 22 سبتمبر 2021

وفد من المستثمرين يزور غرفة جازان ويبحث الفرص الواعدة بالمنطقة...

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
(واس) 
زار وفد من المستثمرين اليوم غرفة جازان، والتقى عدداً من المسؤولين فيها، بالتنسيق مع جمعية غيث للخدمات الصحية بمنطقة جازان.

وبحث اللقاء أوجه التعاون الثنائي وسبل دعم وتعزيز العلاقات المشتركة مع قطاع الأعمال في مختلف المجالات الاستثمارية بالمنطقة، وذلك ضمن برنامج زيارة الوفد لجازان ولقاءه بالمسؤولين فيها.

واستعرض الفرص الاستثمارية المتاحة التي قامت غرفة جازان بإعداد دراسات اقتصادية أولية حولها، والتسهيلات الاستثمارية الجاذبة والمشجعة لرؤوس الأموال الوطنية والمزايا النسبية التي تتمتع بها المنطقة وخصائصها البيئية ومواردها وثرواتها الطبيعية، والتعريف بالفعاليات والملتقيات والمهرجانات الترفيهية والسياحية والتسويقية التي تشهدها المنطقة على مدار العام، وتقوم غرفة جازان بتنظيمها و رعايتها في شراكة إستراتيجية مع جهات أخرى.

واطلع أعضاء الوفد على جهود الغرفة في دعم شباب وسيدات الأعمال والرواد منهم بالإضافة إلى ما تقدمه من رعاية وبرامج لذوي الهمة في إطار مسؤوليتها المجتمعية، مشيدين بالنهضة التي تشهدها منطقة جازان وتسارع تنفيذ مشاريعها التنموية والتي تنبئ بمستقبل مشرق وواعد للمنطقة يمكنها من منافسة كبرى المناطق بالمملكة مع الحفاظ على خصائصها البيئة الفريدة.

image
image
بواسطة : ميرا فادي
 0  0  537
التعليقات ( 0 )