• ×

04:43 مساءً , الأربعاء 5 أغسطس 2020

الدكتوراة "للعارضي " من جامعة فرانسوا غابليه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مريم العوفي - المدينة المنورة : 
حصل الدكتور عبدالرحمن بن عازي العارضي على درجة الدكتوراه من جامعة فرانسوا غابليه.. وتوصية بطباعة الرسالة ..

وقدم د. العارضي الشكر لحكومتنا الرشيدة التي ذللت الصعاب لطلابها لتحقيق أهدافهم وطموحاتهم كما شكر معالي الدكتور عبدالعزيز السراني مدير جامعةة طببة والملحقية الثقافيه بباريس .. وكافة من شاركني إنجازي هذا من الأهل والأصدقاء والمقربين ..

الجدير بالذكر أن الدكتور عبدالرحمن غازي العارضي خريج الجامعة الاسلامية كلية الشريعة بالمدينة المنورة والتحق بدراسة الماجستير للأنظمة في الحامعة الاسلامية ومن ثم العمل في تورنتو بكندا لمدة عام في مكتب محاماة ..

حصل على الماجستير في القانون من كلية ريتشاردسون في أمريكا للقانون ..بعدها واصل مسيرته بالعمل كمستشار قلنوني في شركة طيبة القابضة في المدينة.. ليكمل مشواره العلمي بالالتحاق بجامعه فرانسوا غابليه وتخرج فيها ونال درجة الدكتوراة ويعمل حاليا كعضو هيئة تدريس بكلية الحقوق ، ضمن سيرة علمية مشرفة لأسد تربى وترعرع في عرين والده الأستاذ الدكتور غازي العارضي حفظه الله.

منسوبو (جازان نيوز )يتقدمون بالتهاني والتبريكات للدكتور عبدالرحمن العارضي سائلين الله العلي القدير له المزيد من الانجازات العلمية والعملية .
بواسطة : المدير
 0  0  617
التعليقات ( 3 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    منذ 4 أسبوع 11:31 مساءً muhammad ahmad alyami :
    الله يوفقه ويسده نموذج مميز في الاوساط الشبابية يحتذى به*
  • #2
    منذ 4 أسبوع 12:48 صباحًا احمد الحسيني الحربي :
    ماشاءالله تبارك الله ونعم الرجل توافقنا سويا في بعض المواد واهمها وافضلها القران الكريم فهو ذو صوت جميل وهو حافظ للقران جعله الله ذخرا وفخرا للاسلام والمسلمين
  • #3
    منذ 4 أسبوع 09:06 صباحًا مسعد المطيري :
    نرجو له التوفيق والسداد من رب العالمين