• ×

04:24 مساءً , الأربعاء 5 أغسطس 2020

حدائق ومتنزهات محافظة جدة تستقبل مرتاديها وسط تطبيق الاحترازات اللازمة...

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
(واس) 
استقبلت الحدائق العامة والمتنزهات بمحافظة جدة مرتاديها من المواطنين والمقيمين وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" ، مع قيام فرق أمانة محافظة جدة بتطهير هذه المرافق بكامل محتوياتها وتجهيزاتها، إضافة لمواصلة أعمال الصيانة حفاظاً على مظهرها الجمالي لكونها متنفسا للجميع.

كما حرصت الأمانة على اكتمال التجهيزات بهذه الحدائق والمتنزهات من ألعاب أطفال ومسطحات خضراء ومظلات إلى جانب أعمدة الإنارة والأرصفة والجلسات ومواقف السيارات وبقية الخدمات الأخرى التي توفر قضاء الأوقات السعيدة للأفراد والعوائل .

وتسعى الأمانة على زيادة المواقع الجاذبة رغبة منها في تحقيق أهدافها المتعلقة بتأمين مساحات ترفيهية إضافية للمواطنين والمقيمين والزوار بما يتناسب مع احتياجاتهم وفئاتهم العمرية من خلال تنفيذ المزيد من مشروعات الحدائق والعناية بأعمال التشجير في مختلف أنحاء المحافظة لتوفير المتنفس الجميل لجميع شرائح المجتمع .

وسجل مرتادو هذه المرافق التزامهم بالاحترازات اللازمة من التقيد بالتباعد الاجتماعي ، وتلافي الازدحام ، وارتداء الكمامات ، والحفاظ على نظافة الأيدي بشكل مستمر حفاظاً على صحة وسلامة الجميع في ظل الوعي المجتمعي بضورة التزام هذه التدابير الوقائية وتنفيذ التعليمات الاحترازية المختلفة .
بواسطة : ميرا فادي
 0  0  68
التعليقات ( 0 )