• ×

11:36 صباحًا , السبت 11 يوليو 2020

"بلدية وادي جازان "تستأنف أعمال النظافة بالمركز

الألمعي: البلدية بالتنسيق مع الأمانة وضعت خطة طوارئ لأي ظرف يصاحب جائحة كورونا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز- الريان 
تواصل بلدية وادي جازان أعمال النظافة حيث كثفت جهودها الذاتية في قرى المركز وذلك ضمن سلسلة أعمالها لمكافحة التشوه البصري وتحسين المشهد العام .

وتفصيلاً : قال رئيس البلدية مفرح بن محمد الألمعي أن البلدية بمتابعة أمين منطقة جازان نايف بن سعيدان تستأنف حملة النظافة في قرى المركز ، حيث شملت الشوارع والطرق الرئيسية والأحياء والمواقع الحيوية ، تم من خلالها رفع 1413 طن من النفايات، وإزالة 1125 طن من المخلفات والأنقاض ، ورفع الحاويات وذلك خلال الأيام الماضية .


وقال الألمعي بأنه تم تعليق أعمال شركة النظافة المتعهدة مع البلدية حتى إشعار آخر وذلك على خلفية إصابة أحد عمالها بفيروس كورونا وعزل جميع العاملين بها وإخضاعهم للفحوصات وإتخاذ الإجراءات اللازمة بذلك الخصوص لضمان سلامة الجميع والحفاظ على الصحة العامة ، ولكون ذلك لم يكن عائقاً لتعليق أعمال النظافة لفترة زمنية طويل، قامت البلدية ومن خلال جهودها الذاتية وبالتنسيق والدعم من أمانة منطقة جازان معاودة نشاطها بشكل طبيعي بعد (12) ساعة من تعليقها، وذلك تمهيداً لرصد المواقع ومباشرة العمل فوراً .

وأضاف الألمعي أن البلدية قد لجأت إلى خطة (ب) التي وضعتها بالإعتبار مع بداية الجائحة بالتنظيم مع أمانة المنطقة بأن تكون هناك خطة طوارئ مجهزة وبدائل متاحة في حال وجود أي معوقات قد تواجه أعمال البلديات ومواصلة الأعمال دون توقف في سبيل المحافظة على مستوى وجودة الخدمات المقدمة للمواطن .


هذا وإذ تؤكد البلدية استمرارية أعمالها الميدانية من بينها النظافة والتطهير والتعقيم في أنحاء قرى مركز وادي جازان كافة، داعية الجميع عند وجود ملاحظات أو شكاوى التواصل عبر القنوات الرسمية الخاصة بالأمانة أو على الخط الساخن 940.

image

image


image
بواسطة : عصام موسى
 0  0  68
التعليقات ( 0 )