• ×

02:25 صباحًا , الأربعاء 12 مايو 2021

تسجيل 4 حالات سرقة لحقائب يد فتيات في الطائف ووافدتان تسهلان دخول الشبان لخيمة تسوق العائلات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جازان نيوز : متابعات : محمد الرضوان :
ضبط رجال الأمن السريون المتواجدون داخل خيمة مهرجان التسوق بالخالدية في الطائف امرأتين كانتا تقومان بتسهيل دخول الشباب للخيمة المُخصصة للعائلات مقابل 20 ريالاً لكُل شاب تدخلانه.


وكانت المرأتان تقفان عند مدخل الخيمة, وعند حضور مجموعة من الشباب ويمنعون من الدخول كانتا تذهبان إليهم وتقومان بتسهيل دخولهم بعد أن تتحصلا على المبلغ, وكأنهم ضمن العائلة دون أن يشعر المسؤولون وحراس الأمن المتواجدون على بوابة مدخل الخيمة بالخدعة, حتى تمت متابعة عدد من الشباب داخل مقر الخيمة دون عائلات، الأمر الذي دفع رجال الأمن السريين بتحري الوضع ليتم رصد المرأتين, اللتين كانتا تقفان في وضع مريب عند مدخل المقر لفترات طويلة, ثم تختفيان فجأة وتظهران فجأة, إلى أن تم كشف الأمر, والقبض عليهما. وتُشير المعلومات أنهما وافدتان وقد تسلمهما مندوب المحافظة لإحالتهما إلى الجهات الأمنية لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما.


من جهة ثانية أبلغت 3 فتيات عن سرقة حقائبهن, التي كُن يحملنها، حيث يُعتقد أن يكن قد تعرضن للنشل من قبل مجهولين داخل خيمة تسوق المهرجان. وقالت اثنتان منهن أن حقيبتيهما كانت بهما جوالاتهما وبعض مستحضرات التجميل، فيما قالت الفتاة الثالثة إنها فقدت حقيبتها وجوالها ومبلغاً مالياً يزيد على 600 ريال.


وأعربت الفتيات الثلاث عن تخوفهن لوجود صورهن في ذاكرة جوالاتهن ويخشين من إساءة استخدام الجُناة لصورهن في أعمال ابتزازية, وتمت إحالة بلاغاتهن إلى مركز شرطة السلامة الذي يتولى بدوره التحقيق بالوقائع التي شهدت ازدياداً بعد أن تم تسجيل حالات مُشابهة من أبرزها تعرض عروسة كويتية كانت مع عريسها بداخل الخيمة لسرقة حقيبتها وبها مبلغ مالي كبير وهاتف جوال وكمية من الذهب.
بواسطة : المدير
 3  0  903
التعليقات ( 3 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    07-18-2010 02:25 صباحًا هيمو :
    بصراحه ذولا الاجانب هم اساس المشكله وخصوصا الافارقه اما انك تدفع لها وتدخلك هذه كثر منها
  • #2
    07-18-2010 06:16 صباحًا جازاني :
    كيف يا ( هيمو ) كثر منها ؟؟؟
    المسألة بسيطة جدا تدفع لها وتدخل معك على أنها عائلتك ... وخلاص وما في أحد يطلب منك إثبات وهذا الشي معروف وموجود للاسف من زمان في المهرجانات والفعاليات العائلية وأماكن التسوق .
    • #2 - 1
      07-18-2010 07:28 صباحًا هيمو :
      جازاني لفظي لكلمة كثر منهاليس تكذيب الخبر نسيت انها الكلمه الدارجه هاليومين انا اقصد تاكيد الخبر وخاصه في المهرجانات والملاهي
  • #3
    08-07-2010 02:15 مساءً سديم :
    كلام صحيح حسبي الله عليهم حنا مصطافين ورحناللخيمه وتونا داخلين انسرقت شنطة مرت عمي وواضح انهم يستخدمون الجن والا كيف يعرفون ان الشنطه بها مبلغ مالي كبير لأنها تقول كأن احد وقفني عن الحركه حتى ولدها الضغير يقول ماما انسرقت شنطتك وهي نسمع بس كأنها مو في وعيها
    يوم رحنا للأمن وبلغناهم ضحك في وجهنا وقال منتب آول واحد تنسرق شنطته الظاهر في عصابه جوا ولا سوا شي علما ان الشنطه فيها بطاقة العايله وبطاقة العمل واستماره وجوال ومبلغ مالي لا يقل عن 6 آلاف رجال واللي سارق الشنطه حرمه على كلام الابن الصغيرولاتهنينا ولا شي وضاقت صدورنا حسبي الله عليهم حتى رحنا لمركز الشرطهوكأننا نقول له شخبارك يناظر ويولع الزقاره حسبي الله على الظالم بس