• ×

02:19 صباحًا , الإثنين 6 يوليو 2020

جوازات منطقة جازان تنفذ عدة إجراءات احترازية في مقرات العمل...

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
(واس) 
نفذت جوازات منطقة جازان عدداً من الإجراءات الاحترازية في مقرات العمل عبر تطبيق آلية التباعد الاجتماعي لمنسوبيها والمراجعين، وذلك ضمن استعداداتها لعودة العمل تدريجياً واستقبال المراجعين .

وأوضح مدير جوازات منطقة جازان اللواء خالد بن سعيد الغامدي، أنه تماشياً مع التدابير الوقائية والاحترازية لمواجهة جائحة كورونا خلال هذه المرحلة، تم التوجيه بعدم استقبال أي مراجع لا يحمل موعدًا مسبقا والاستفادة من الخدمات الإلكترونية عبر منصتي أبشر ومقيم وخدمة إيصال الوثائق وخدمة الرسائل والطلبات في معالجة الخدمات التي يتعثر تنفيذها إلكترونياً .

وأشار إلى أن إدارة جوازات المنطقة اتخذت العديد من الخطوات الاحترازية والوقائية اللازمة قبل بداية الدوام الرسمي، والمتمثلة بتعقيم وتطهير صالات استقبال المراجعين ومرافق الإدارة ووضع علامات التباعد بصالات المراجعين واللوحات الإرشادية .

ودعا المراجعين الذين تدعو الحاجة لمراجعتهم لإدارة الجوازات لتطبيق الإجراءات الاحترازية للحفاظ على السلامة العامة، والالتزام بالإجراءات اللازمة والمتمثلة بلبس الكمامة والقفازات والتعقيم وقياس درجة الحرارة قبل الدخول والمحافظة على التباعد داخل المقر بمسافة لا تقل عن مترين، حيث تم وضع العلامات اللازمة لذلك وعدم استقبال المرافقين للمستفيد من الخدمة .
بواسطة : ميرا فادي
 0  0  73
التعليقات ( 0 )