• ×

10:49 مساءً , الأربعاء 3 يونيو 2020

أمانة منطقة جازان تنفذ مشروعات خدمية بمدينة جيزان وقراها...

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
(واس) 

نفذت أمانة منطقة جازان خلال الأسبوع الماضي عددًا من المشروعات الخدمية شملت أعمال سفلتة وإنارة وأرصفة وتجميل وتحسين عدد من المواقع بمدينة جيزان والقرى التابعة لها , وذلك ضمن المشروعات التي تنفذه الأمانة خلال العام الحالي.

وأوضح أمين منطقة جازان نايف بن مناحي بن سعيدان أن المشروعات شملت سفلتة الشوارع بقرية الكربوس بمساحة 10145 مترا مربعا ، ومعالجة بردورات الأرصفة بطول 54 مترا طوليا ، و صيانة 267 عمود إنارة ، ومعالجة الكتابات العشوائية على الجدران ، وردم المستنقعات في عدة مواقع .

وبين أن تلك المشروعات تضمنت تنفيذ العديد من الأعمال ذات الطابع الجمالي بمدينة جيزان والقرى المجاورة لها في مجالات زراعة وتشجير وتشكيل وتهذيب الأشجار وزراعة زهور الزينة ، وصيانة وتأهيل المزروعات والمسطحات الخضراء والأشجار الدائمة في الحدائق والجزر الوسطية بالشوارع والمداخل ، وأعمال النظافة والتعشيب ، ومتابعة شبكات الري في الحدائق العامة وصيانتها لتسهيل عملية السقيا للمزروعات في الحدائق ، وتمديد الشبكات ونظافة خزانات المياه بها.

وأكد حرص أمانة المنطقة على تنفيذ واستكمال مشاريعها التطويرية والخدمية ، بما يتواكب ورؤية المملكة 2030، عبر خطوات إستراتيجية وخطط إجرائية قادتها مبادرات وزارة الشؤون البلدية والقروية .

بواسطة : ميرا فادي
 0  0  258
التعليقات ( 0 )