• ×

12:12 صباحًا , الثلاثاء 1 ديسمبر 2020

الاتحاد البرلماني العربي يدين المحاولة الإرهابية في القاهرة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - التحرير : 

أدان الاتحاد البرلماني العربي اليوم، العمل الإرهابي الجبان الذي استهدف المدنيين الآمنين في العاصمة المصرية القاهرة، الذي أسفر عن مقتل ضابط في قوى الأمن الوطني المصري، وإصابة ضابط آخر، وفردين من عناصر الشرطة.

واكد رئيس الاتحاد المهندس عاطف الطراونة، في بيان صحفي صدر في العاصمة الأردنية عمان، أن مصر قادرة على دحر الإرهاب وقواه الظلامية، وتحقيق التقدم والرفاه المنشود لشعبها.

وطالب جميع بلدان الأمة العربية والإسلامية والعالم أجمع بوجوب التصدي بقوة للإرهاب وفكره الظلامي العابر للحدود والقارات عبر زيادة التعاون والتنسيق الإقليمي والدولي بين مختلف الجهات الأمنية والعسكرية والدبلوماسية، لتطويق الإرهاب واقتلاعه من جذوره.

وجدد الطراونة دعم الاتحاد الثابت وتضامنه الراسخ مع مصر في كل ما تبذله من جهود حثيثة لضرب الإرهاب ومحاربة فكره الظلامي الإجرامي، مشددا بالوقت نفسه على الحاجة الملحة لاتخاذ إجراءات متواصلة لمنع تمويل منابع الإرهاب بأي طريقة كانت، مباشرة أو غير مباشرة.

وعبر الاتحاد عن تعازيه لذوي القتيل، داعيا الله عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان على مصابهم الجلل، متمنياً لجميع الجرحى و المصابين الشفاء العاجل.

بواسطة : ميرا فادي
 0  0  147
التعليقات ( 0 )