• ×

12:09 مساءً , الثلاثاء 24 نوفمبر 2020

تعليم جازان يواصل لقاءات الإرشاد الطلابي وموهبة عن بُعد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
(واس) 
واصلت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان ممثلةً بإدارتي الإرشاد الطلابي والموهوبات "بنات" تنفيذ عدد من اللقاءات الإرشادية التي استهدفت أكثر من (600) من الطالبات وأولياء الأمور ضمن خطة البرامج التدريبية عن بُعد عبر منصة زوم.

وقدمت إدارة الموهوبات لقاءها الأول تحت شعار " شكراً أسرتي " الذي جاء بهدف عرض سمات وخصائص الطالبة الموهوبة وتوضيح سبل وطرائق الكشف عن الموهوبين ورعايتهم وعرض لبعض البرامج المقدمة لهن ومناقشة لجوانب رعاية الطالبة الموهوبة من قبل الأسرة وزيادة وعيهم بأهمية رعاية الموهوبين وتقديم الدعم لهم .

ومن جانب آخر قدمت إدارة الإرشاد الطلابي "بنات" ملتقى الأسر الافتراضي بعنوان " أزمة..ولكن نصنع الفرق " الذي جرى من خلاله تقديم الدعم التربوي والتعليمي للطالبات خلال أزمة جائحة كورونا والمسؤوليات الفردية وصناعة التوازن في جميع أمور الحياة بما ينفع وأهمية دور الوالدين في توجيه أبنائهم في ظل الأزمة الراهنة .

يذكر أن منصة التدريب الإلكتروني عن بعد بمنطقة جازان تقدم حزمة من (70) برنامجاً تدريبياً عن بُعد تستهدف شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية عبر القاعات الافتراضية ومنصة التطوير المهني التعليمي .

بواسطة : ميرا فادي
 0  0  224
التعليقات ( 0 )