• ×

10:22 مساءً , الأربعاء 3 يونيو 2020

عدسة " جازان نيوز " ترصد الدقائق الأولى على سريان بدء حظر التجول بمدينة ضمد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - محمد المنصور : 
رصدت عدسة جازان نيوز الدقائق الأولى على بدء سريان حظر التجول ليوم ( الخميس) ،الذي بدأ الساعة الثالثة مساء في مدينة ضمد ، كما هو الحال في جميع محافظات المنطقة وسائر مناطق المملكة .

وتظهر اللقطات خلو الشوارع والطرق العامة من حركة السيارات والمشاة التي كانت تشهد زحاما في الأيام العادية قببل فرض الحظىر .

يأتي ذلك تنفيذًا لما أعلنته وزارة الداخلية وبمتابة الجهات الأمنية من شرطة ومرور والدوريات الأمنية ومختلف الجهات ذات العلاقة ..

وقد التزم جميع المواطنين والمقيمين البقاء بمنازلهم ، لدعم جهود الدولة وما تقوم به وزارة الصحة عبر مشافيها ومراكز الرعاية وكافة المنشآت الصحية للحد من تفشي وباء كورونا الذي يجتاح العالم أجمع ..

وقد شملت الجولة الطريق العام المؤدي لوسط المدينة ..وطريق الملك عبدالله بالدائري الجنوبي ودوار العلم الذي يرتبط بدوار القلم ، وتتواجد بتلك المنطقة . مركز الرعاية الجنوبي والمستشفى العام و الشرطه والمرور ومقر محافظة ضمد والمحكمة العامة وكتابة العدل ...ومركز البريد .

من جهتها اتجول دوريات الشرطة والمرور والدةريات الأمنية بالدقائق الأولى بمختلف الطرق والأحياء ومداخل المدينة التي تعد مقر المحافظة وترتبط بشبكة طرق بمختلف المدن والقرى ، والمحافظات الأخرى . .


image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  660
التعليقات ( 0 )