• ×

10:43 صباحًا , الجمعة 14 مايو 2021

الاعلان عن الترشيح لجائزة أبها فرع تقنية المعلومات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جازان نيوز - (أبها - سعيد الخالدي) منذ سبعة وثلاثين عاما وجائزة أبها أنموذجا راقيا للفعل الإنساني الحضاري الذي يسهم في بناء الإنسان والمكان وصولا إلى تكامل البناء، وقد أسهمت هذه الجائزة عبر سنواتها الطويلة في إبراز المبدعين وتحفيزهم على التنافس حتى صارت علامة مضيئة في التاريخ التنموي الوطني بشكل عام .

وبناء على توجيه صاحب السمو الملكي الأمير / فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس الجائزة، واستشرافا من سموه للدور الكبير لتقنية المعلومات في تقدم المجتمعات وتطوير الإنسان، فقد أضيف لجائزة أبها فرعٌ لتقنية المعلومات يكون التنافس لنيل جائزته على المستوى الوطني. وقد تم هذا العام إضافة مجال جديد إلى هذا الفرع هو مجال تطبيقات الحكومة الالكترونية، إضافة إلى مجال المواقع الالكترونية الذي استحدث في العام الماضي، حيث رصدت للفائزين في هذين المجالين جوائز مالية قيمة، فضلا عن القيمة المعنوية العالية للفوز بها.
وإذ تضع لجنة جائزة تقنية المعلومات بين يدي المتنافسين كافة المعلومات والنماذج المطلوبة للدخول في التنافس على أي من فرعي الجائزة، والتي يمكن الحصول عليها عبر الموقع الرئيس لجائزة أبها www.abha-prize.com فإنه يسعد اللجنة دعوتكم للترشح.
بواسطة : المدير
 0  0  895
التعليقات ( 0 )