• ×

08:53 صباحًا , الأربعاء 23 سبتمبر 2020

جنازة مهيبة في توديع الشيخ قادري بن محمد سويد عياشي مجرشي ( رحمه الله )

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - يحيى محمد ناشب : 
شارك جمع مهيب من الأهالي والمشايخ والأعيان والأصدقاء والزملاء جنازة المرحوم ووالد الجميع/ قادري بن محمد سويد عياشي مجرشي مساء يوم الجمعة الموافق ٢٧ / ٦ / ١٤٤١هـ وذلك بعد أن أدوا عليه صلاة الجنازة عقب صلاه العصر ، وكان في مقدمة المصلين الشيخ / محمد بن محمد عياشي بجامع الأميرة فهده بنت العاصي الشريم بحي الشهداء بإسكان الحصمة وتم دفنه في مقبرة الشهداء .

حيث كان عدد المصلين الذين حضروا جنازته ورافقوه إلى مثواه الأخير دون سابق معرفة كان لافتاً ، فالحمدلله الذي منَ عليه بهذا الجمع الغفير ، فكلما كثر المصلين صار أقرب الى الخير وأكثر للدعاء ، وهذا فضل من الله سبحانه وتعالى.

وشهد مجلس العزاء خلال أيام التعزية توافد اعداد كبيرة من المعزين من داخل المنطقة وخارجها التي جاءت لتعبر عن عميق حزنها ومؤكدين محبتهم وصدق مشاعرهم في التعزية والمواساة في رحيله .

وما كان هذا الجمع الضخم والمهيب الذي حضر الصلاة والدفن وايام التعزية إلا دليل على محبته وشعبيته بين الناس ، سائلين الله أن يكتب الأجر لكل من حضر الصلاة وشارك في الدفن ودعاء له بالرحمه والمغفره وقدم واجب العزاء بالتعزية الصادقة والمواساة الحسنه سواء في المقبرة أو في مجلس العزاء أو بالأتصال الهاتفي ، حيث كان له الأثر البالغ في نفوس أبنائه وإخوانه ونفوسنا جميعاً ، وهذا دليل على مشاعركم وصدق المواساه في الفقيد ، سائلين الله أن يجعل ذلك في موازين حسناتكم .

وأخيراً نعزي أبنائه جميعاً واسرته وإخوانه وانفسنا وكافة القبيلة وجميع محبيه بوفاته ، سائلين الله أن يرحمه ويغفر له ويدخله فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ، وإنا لله وإنا إليه راجعون .

image
image
بواسطة : المدير
 0  0  139
التعليقات ( 0 )