• ×

02:25 صباحًا , الثلاثاء 18 مايو 2021

بها آثار طعنات ومربوطة بالحبال العثور على جثة متحللة بعمارة بعزيزية مكة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جازان نيوز : متابعات :
باشرت مساء اليوم الدوريات الأمنية وفرق البحث والتحري (شعبة النفس بإدارة البحث الجنائي) والأدلة الجنائية والبصمات والطب الشرعي بشرطة العاصمة المقدسة جثةً متحللةً، تم العثور عليها في عمارة موسمية (للحج والعمرة) في شارع عبدالله خياط بحي العزيزية.


وفي التفاصيل التي اوردتها ( سبق ) أن ساكني الحي المجاور للعمارة أثارهم رائحة كريهة تنبعث من داخل المبني؛ ما جعلهم في حالة شك وريبة؛ فاتصلوا بالجهات الأمنية للتأكد من حقيقة الرائحة، خصوصا أن هناك حارساً للمبني اختفي عن الأنظار.


وعندما فتح رجال الأمن الأبواب المغلقة، ودخلوا المبني، عثروا على جثة في حالة تحلل، مضي على وفاة صحابها أكثر من 4 أيام، وكانت مربوطة بالحبال، وبها آثار طعن عدة في منطقة الصدر والظهر، ما يؤكد أن هناك شبهة جنائية وراء الوفاة.


تم نقل الجثة إلى ثلاجة الوفيات بمستشفى الملك فيصل بالعاصمة المقدسة (الششة)، وسيتم الكشف الطبي التشريحي عليها من قِبل لجنة الطب الشرعي بالشؤون الصحية بمكة؛ ليتم تحديد سبب الوفاة وساعة حدوثها، وكشف معلومات حول الجاني.


وتولى التحقيق في القضية مركز شرطة العزيزية وإدارة البحث الجنائي (دائرة النفس)، وجرى رفع القرائن والبراهين من مسرحة الجريمة للقبض على الجاني.


وأوضح الناطق الإعلامي المكلَّف بشرطة العاصمة المقدسة الرائد زكي بن سالم الرحيلي أن التحقيقات لا تزال جارية حول الجريمة، وسوف تُصدر شرطة العاصمة المقدَّسة لاحقاً بياناً تفصيلياً عن القضية حينما يتم اكتمال التحقيق فيها وكشف الجاني.
بواسطة : المدير
 0  0  1205
التعليقات ( 0 )