• ×

08:10 صباحًا , الجمعة 5 يونيو 2020

إصابة رواد مراكز المساج بالايدز تثير ضجة في الكويت بعد اعترافات العاملين فيها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - متابعات : 
كشفت صحيفة الرأي الكيتية أن مجموعة من عمال مراكز المساج في الكويت اعترفوا بعد ضبطهم من قبل الشرطة ، عن تفاصيل مثيرة و“تجاوزات جسيمة“ .

ووتابعت "الرأي الكويتية " : من أبرز هذه الاعترافات أن عمال مراكز المساج قد أكدوا في أقوالهم إنهم مارسوا الرذيلة مع مختلف فئات المجتمع والأعمار، منهم الحدث وكبير السن والمتزوج، وأشار أحدهم إلى وجود واردة إلى الإدارة من وزارة الصحة تؤكد إصابة أشخاص بمرض نقص المناعة المكتسبة (الإيدز)“.

واشارت الصحيفة، إلى أن الجهات الأمنية في الكويت أكدت أنه ”بعد البحث والتحري، تبين أن معظم الحالات المصابة بمرض الإيدز، هم عمال يعملون بالمراكز الصحية (مساج)، ومن جنسيات مختلفة، وعند ضبطهم واقتيادهم إلى الإدارة والتحقيق معهم عن طبيعة أعمالهم داخل تلك المراكز .

وبينت أن الجهات الأمنية أوضحت أن سبب إصابتهم بالمرض، جاء من إفادت المقبوض عليهم الذين أكدوا بأن هذه المراكز الصحية يمارس بداخلها الفاحشة والشذوذ بين الرجال مقابل مبالغ مالية، وهذه الأمراض نقلت إليهم عن طريق تلك الأعمال المخلة والشذوذ الجنسي“. وأوضحت أن مراكز المساج في الكويت ”أصبحت أوكارًا للرذيلة وأن أكثرية العمالة فيها متشبهة بالنساء“.
بواسطة : المدير
 0  0  423
التعليقات ( 0 )