• ×

11:52 صباحًا , الثلاثاء 24 نوفمبر 2020

رئيس اللجنة “القاسم” يجتمع بأعضاء اللجنه الإعلامية بمحافظة أبوعريش ..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
ابو عريش _ االجنة الاعلامية : 
عقد رئيس اللجنة الاعلاميه الخاصة بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز امير منطقة جازان لمحافظة أبوعريش الأستاذ ياسين بن أحمد القاسم مساء اليوم السبت الموافق ١٤ / ٠٦ / ١٤٤١ هـ وبحضور الاستاذ محمود الأقصم، إجتماعاً مع أعضاء اللجنة الإعلامية بمحافظة أبوعريش الخاصة بمناسبة زيارة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة جازان وسمو نائبه الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد آل سعود. لزيارة محافظة أبو عريش لتدشين عدد من المشاريع التنمويه.

وتم خلال الإجتماع مناقشة جملة من الموضوعات الإعلامية وإستعدادات اللجنة بخططها لإبراز استعدادات المحافظة وأهاليها لهذا اليوم التاريخي .

و إستمع القاسم في هذا الإجتماع للعرض المعد من اللجنة الإعلامية التي تعمل على التغطية الإعلامية والإستعداد للإحتفال بهذا اليوم حيث استعرض رئيس اللجنة المنظمة بشرح تفصيلي كاملاً عن اللجنة والتنظيم المُعد لهذه المناسبة

وتم عرض عدد من المواضيع المهمه والتي تخص الإستعداد.

وفي نهاية الاجتماع أوضح القاسم أهمية دور الإعلام في مثل هذه المناسبات الوطنية العظيمة، ووجه* بالحرص والعمل الجدي والمنسق بين مشرفي اللجنة وأعضائها لإظهار صورة إعلامية للمحافظة مشرفة بهذه المناسبة

وتقدم* بالشكر للجميع على جهدهم داعياً الله لهم بدوام التوفيق والسداد وأن يحفظ هذا الوطن الشامخ وقيادته الرشيدة ويديم أفراحه بأمن وأستقرار دائم ..


image
image
بواسطة : المدير
 0  0  218
التعليقات ( 0 )