• ×

08:23 صباحًا , الجمعة 23 أكتوبر 2020

تعليم صبيا يقيم فعاليات ملتقى القيادة المدرسية في نسخته الخامسة غداً (صور)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - إبراهيم قصادي : 
تحت رعاية مدير تعليم صبيا ضيف الله بن علي الحازمي؛ يقيم قسم القيادة المدرسية بالإدارة فعاليات ملتقى القيادة المدرسية في نسخته الخامسة غداً خلال الفترة من ١١-١٢-٦-١٤٤١هــ* بمشاركة عدد من القيادات التربوية من الإدارات التعليمية والجامعات، والجهات الاستشارية .

وسيناقش الملتقى العديد من أوراق العمل، يقدمها خبراء وأكاديميون ومختصون عن دور القائد المدرسي في رفع المستوى التحصيلي ، وأحدث الإتجاهات العالمية في القيادة المدرسية وأدوارها الفعالة في قيادة التعلم، وعرض تجارب بعض الإدارات والقيادات والمدارس لتحسين نواتج التعلم، إضافة إلى العديد من الموضوعات في القيادة والإدارة الاحترافية.

ويهدف هذا الملتقى إلى تمكين قادة وقائدات المدارس من فهم متطلبات التحول للقيادة المدرسية، وتحسين الأداء، ورفع مستوى التحصيل الدراسي لدى الطلاب والطالبات، والاطلاع على التجارب الناجحة في القيادة المدرسية، واستعراض أبرز الممارسات العالمية والإقليمية والمحلية في هذا المجال. كما يهدف إلى إكساب قادة وقائدات المدارس المهارات والخبرات اللازمة للتعامل مع المتغيرات المحلية والعالمية، ومواكبة التطور المتسارع في الفكر التربوي من خلال ما ستتضمنه محاور الملتقى والورش المصاحبة التي ستركز على تطوير العمليات والتقييم والتقويم، وقيادة التميز بما يحقق رؤية المملكة ٢٠٣٠م

image

image
بواسطة : المدير
 0  0  350
التعليقات ( 0 )