• ×

04:19 مساءً , الثلاثاء 7 أبريل 2020

مدير جامعة جدة يدشن الملتقى العلمي الطلابي الرابع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
(واس) 
دشن معالي مدير جامعة جدة الدكتور عدنان الحميدان اليوم, فعاليات الملتقى العلمي الطلابي الرابع, بحضور وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور عبيد آل مظف, وعمداء وقيادات الجامعة وذلك في قاعة التوجيه والإرشاد المهني بمقر الفيصلية.

وأوضح المدير التنفيذي للملتقى عميد كلية الهندسة الدكتور عبدالله بن محفوظ, أن عدد المشاركات في الملتقى بلغت أكثر من 1297 مشاركة للشطرين وبلغ عدد المشاركات بعد التحكيم ١٥١ مشاركة في محور الأبحاث و ١٥٤ مشاركة في محور الابتكار وريادة الأعمال.

وأشار إلى أنه ولأول مرة يتم استحداث مسار للدراسات العليا في محوري العلوم الطبية والحاسب الآلي وإتاحة الفرصة لطلاب السنة التحضيرية بالمشاركة, إلى جانب استحداث عدد من المنصات الإلكترونية التي وفرت الجهد والوقت في عملية التحكيم.

وكان الحفل قد بدأ بكلمة للطلاب, كما جرى تقديم عرض مرئي عن منجزات ومسيرة الملتقى, ثم قام معاليه بتدشين الملتقى أعقبها التجول على قاعات التحكيم, مطلعاً على عدد من ابتكارات الطلاب ليختتم الحفل بالتقاط الصور التذكارية مع الطلاب المشاركين في الملتقى.

من جانبها قامت وكيلة جامعة جدة لشؤون الطالبات الدكتورة شذا خصيفان بجولة على فعاليات الملتقى العلمي الطلابي الرابع والمقامة في شطر الطالبات.



image

image
بواسطة : ميرا فادي
 0  0  129
التعليقات ( 0 )