• ×

04:53 مساءً , الجمعة 14 أغسطس 2020

سمو الأمير محمد بن ناصر يستقبل قائد قوة جازان المعين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
(واس) 
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان في مكتبه بالإمارة اليوم، قائد قوة جازان السابق اللواء ركن ناصر الأحمري بمناسبة انتهاء فترة عمله بالمنطقة وتعيينه مساعداً لقائد المنطقة الجنوبية، وقائد قوة جازان المعين اللواء ركن عبدالله الشهراني بمناسبة تعيينه قائداً للقوة.

وثمن سموه خلال الاستقبال الجهود والأعمال التي قام بها اللواء الأحمري طيلة فترة عملهم بالمنطقة، متمنياً له ولقائد قوة جازان المعين التوفيق في جميع مهام عملهما الجديدة.

ونوه بالجهود والنجاحات المميزة للقوات المسلحة بالمنطقة ومختلف مناطق المملكة بشكل خاص في ظل ما تجده من الدعم والرعاية من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله -.

من جهتهما عبر اللواء الأحمري واللواء الشهراني عن اعتزازهما بخدمة الوطن في منطقة جازان وغيرها من مناطق الوطن، متمنين التوفيق لمنسوبي القوات المسلحة في القيام بالمهام والواجبات المناطة بهم، ومعربين عن سعادتهما بلقاء سمو أمير المنطقة وما استمعا إليه من توجيهات، والمتابعة الدائمة التي تلقاها القوات المسلحة بمنطقة جازان من قبل سموه وسمو نائبه.

حضر الاستقبال وكيل امارة جازان للشؤون الامنية محمد بن عبدالله الخليوي.

بواسطة : ميرا فادي
 0  0  105
التعليقات ( 0 )