• ×

02:19 صباحًا , الأربعاء 12 مايو 2021

بقايا جثة في إطارات طائرة تابعة لـ\"ناس\" أقلعت من بيروت إلى الرياض

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جازان نيوز : متابعات :
خاطبت الجهات المعنية في مطار الملك خالد الدولي في الرياض، نظيرتها في مطار بيروت الدولي، بشأن العثور البارحة على بقايا جثة في الإطارات الخلفية لطائرة تابعة لشركة \"ناس\" كانت قادمة من بيروت، وفقا لما أفادت به الوكالة الوطنية للإعلام. وباشرت الجهات المعنية في مطار بيروت تحقيقاتها في الواقعة مع المعنيين الذين قاموا بخدمة الطائرة قبيل إقلاعها من بيروت، فيما أشارت مصادر إلى أن كل الإجراءات والكشف الروتيني على الطائرة كان قد استكمل من قبل شركة الخدمات الأرضية في مطار بيروت بشكل طبيعي ولم يتبين وجود أي أمر غير اعتيادي.

وقال ركاب كانوا على متن الطائرة إنهم شاهدوا شخصا يحمل حقيبة صغيرة على ظهره ويرتدي قبعة على رأسه كان يركض في اتجاه الطائرة ثم وقع أرضا ثم شاهدوه يقوم ويتجه نحو الطائرة وهي تهم بالإقلاع، فيما اعلم الركاب والمضيفات قائد الطائرة بذلك بيد أن الأخير لم يتخذ أي إجراء واقلع بالطائرة دون إبلاغ السلطات المختصة في مطار بيروت بما تم إعلامه به،.

وقامت سلطات الطيران المدني اللبناني، بالاتصال بهيئة الطيران المدني في السعودية وشركة \"ناس\" وإيفادهم بالتقارير الرسمية حول الحادثة لاسيما المعلومات عن الجثة من الناحية الجنائية إضافة إلى تقارير عن التحقيقات مع العاملين في الشركة المعنية بالموضوع والإفادة الواردة من ركاب الطائرة بموجب التقارير بذلك من اجل استكمال التحقيقات لمعرفة هوية الشخص وكيفية حصول هذا الحادث. تجدر الإشارة إلى أن طائرة شركة \"ناس\" كانت تقوم برحلتها رقم 720 بين بيروت والرياض وكانت أقلعت قبيل منتصف الليل بقليل وعلى متنها 130 راكبا.
بواسطة : المدير
 0  0  1204
التعليقات ( 0 )