• ×

03:22 صباحًا , الأحد 7 يونيو 2020

أبناء المرحوم محمد ناشب عياشي يهنئون جمعية البر الخيرية بالحُرَّث بجائزة التميز

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الحرَّث - يجيى محمد ناشب عيَّاشي : 
تقدم أبناء المرحوم محمد ناشب يحي عياشي بأسمى التهاني والتبريكات لكافة العاملين بالجمعية الخيرية بمحافظة الحرث لحصولها على جائز التميز من فرع وزارة العمل والتنمية الأجتماعية بمنطقة جازان، متخطية العديد من جمعيات المنطقة التي سبقتها تأسيساً وتفوقها مواردًا .

وأكدوا أن جائزة التميز تحققت بفضل وتوفيق من الله العلي القدير ، ثم بجهود منسوبيها الملموسة والواضحه على ارض الواقع .

واشاروا إلى أن نيل جمعية الحرَّث الجائزة ليس بمستغرب ، خاصة ورئيس الجمعية الأستاذ أحمد محمد هزازي وكافة منسوبيها يعملون بإخلاص وتفانٍ ، وتقديرًا لجهودهم كرم فرع وزارة التنمية الاجتماعية بمطقة جازان ,جمعية الحرث للجهود التي بذلها منسوبوها وكافة الداعمين لها ولكفاءة إدارتها وتواصلها الذي أثمر عن العديد من الانجازات .

ووجهوا لرئيس الجمعية الأستاذ أحمد محمد هزازي ومدير الجمعية الإستاذ خالد عبدالله حافظ وكافة منسوبي الجمعية الشكر والتقدير على حصولهم على جائزة التميز ،و على مايقدمونه ويبذلونه من جهود ملموسة لخدمة المحافظة وأبنائها من خلال هذه الجمعية المباركة .

وسألوا الله لهم بالمزيد من التقدم والأنجاز المستمر ومن نجاح الى نجاح بأذن الله ., وأن يجعل الله مايقدمونه ويبذلونه في ميزان حسناتهم ، ومن تميز الى تميز بأذن الله.

image
بواسطة : المدير
 0  0  529
التعليقات ( 5 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
+ إظهار التعليق
  • #1
    01-11-2020 01:09 صباحًا احمد هزازي :
    أصالة عن نفسي ونيابة عن اعضاء مجلس الادارة وجميع منسوبي الجمعية نشكر لابناء المرحوم باْذن الله مخمد ناشب عياشي هذه المشاعر تجاه جمعيتهم ،سائلين الله تعالى ان نكون عند حسن ظنكم وان يوفقنا لخدمة مستفيدي الجمعية.
+ إظهار التعليق
  • #2
    01-11-2020 01:22 صباحًا احمد هزازي :
    شكري وتقديري لابناء المرحوم باْذن الله الشيخ محمد ناشب عياشي على مشاعرهم التي عبرو عنها بمناسبة حصول جمعيتهم على جائزة التميز لهذا العام ،سائلين الله تعالى ان نكون عند ظنهم وان يوفقنا الله لخدمة مستفيدي الجمعية.
  • #3
    01-11-2020 03:34 صباحًا احمد هزازي :
    شكرًا
  • #4
    01-11-2020 03:35 صباحًا احمد هزازي :
    شكرًا على مشاعركم تجاه جمعيتكم
  • #5
    01-14-2020 02:51 صباحًا يحي بن محمد ناشب عياشي :
    تستاهلون التهنئة والشكر والتقدير على ماتقدمون وتبذلون من جهود في الجمعية المباركة بمحافظة الحرث الغالية