• ×

03:05 مساءً , السبت 6 يونيو 2020

أمير جازان يتسلم التقرير السنوي للعمليات المشتركة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، في مكتبه بالإمارة أمس، بحضور وكيل الإمارة للشؤون الأمنية محمد بن عبدالله الخليوي، مدير إدارة العمليات المشتركة بالمنطقة العقيد محمود بن علي معافا. وتسلّم سموه خلال الاستقبال التقرير الإحصائي السنوي لأعمال الإدارة والذي تضمن مجهودات المحافظات ومراكزها، واشتمل التقرير على جهود إدارة العمليات المشتركة بالمنطقة.

كما استمع سموه من العقيد معافا لشرح مفصل عن التقرير وما احتواه من عمليات ومن أبرزها مجهودات المحافظات فيما يتعلق بالقبض على المقيمين بطريقة غير نظامية وضبط الممنوعات بكافة أنواعه، واستقبال البلاغات الواردة وتمريرها ودعم الموقف والتنسيق بين الجهات المختصة للتعامل مع جميع البلاغات في أسرع وقت.

وأشاد أمير منطقة جازان بما تضمنه التقرير وما استمع إليه خلال اللقاء حول ما احتواه التقرير والجهود التي يقوم بها مركز العمليات المشتركة بالمنطقة وغيرها من الجهات الأمنية والنتائج التي تم تحقيقها خلال الفتره الماضية، راجياً للجميع التوفيق والسداد للقيام بالواجبات المنوطة بهم في حفظ الأمن والاستقرار بمختلف محافظات ومراكز وقرى المنطقة -سائلاً الله تعالى- أن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها وولاة أمرها.
بواسطة : صفية باسودان
 0  0  313
التعليقات ( 0 )