• ×

02:44 صباحًا , الأربعاء 29 يناير 2020

أمطار على عدد من المحافظات والمراكز بجازان.. والدفاع المدني يحذر المواطنين من الاقتراب من بطون الأودية في مثل هذه الظروف!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جازان نيوز: يحيى كليبي - يحيى رضوان

هطلت عصر هذا اليوم الجمعة امطار غزيرة على معظم محافظات ومراكز منطقة جازان كـ صامطة والطوال وأحد المسارحة والخوبة وغيرها, استمر هطولها لأكثر من ساعة ساهمت بتلطيف الأجواء, جعلها الله سقيا خير وبركة وعم بنفعها ارجاء البلاد.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وبهطول الأمطار على تلك المحافظات والمراكز بالمنطقة لوحظ ازدياد كثافة الحركة المرورية بالشوارع والميادين العامة, وخرجت كذلك كثير من الأسر للتنزه والاستمتاع بالأجواء الجميلة التي افتقدتها المنطقة منذ مدة.

من جانبها حذرت مديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان المواطنين والمقيمين من الاقتراب من بطون الأودية أثناء هطول الأمطار وجريان السيول، وأخذ الحذر من الصواعق الرعدية وعدم الخروج للأماكن المكشوفة حرصاً على سلامتهم.

وأوضحت المديرية في بيان صادر لها اليوم أن منطقة جازان شهدت اليوم هطول أمطار متفرقة من الغزيرة الى الخفيفة في عدد من محافظات المنطقة وبعض المناطق الجبلية شملت كل من محافظة الحرث وصامطة والطوال وبعض قرى العارضة والمرتفعات الجبلية سالت على إثرها بعض السيول والشعاب سبقتها عاصفة ترابية ورعدية .

وبين الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان النقيب يحيى القحطاني أن المديرية تقف بكامل استعدادها للسيول والأمطار بعد تلقيها لتحذيرات من هيئة الأرصاد وحماية البيئة عن حالات تقلبات الأجواء .

وأضاف أنه تم نشر دوريات السلامة بالمنطقة على الأودية وتم مسح كامل لها لاخراج المتنزهين من تلك الأودية حفاظاً على سلامتهم داعيا الجميع إلى إتباع تعليمات السلامة في هذا الخصوص .
بواسطة : المدير
 4  0  1731
التعليقات ( 4 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    07-09-2010 08:04 مساءً ابوخالد :
    اللهم رحمتك رحمة من رب العالمين


    اللهم اللهم رحمتك

    اللهم اعد النازحين الى ديارهم

    اللهم ارحمهم والطف بهم

    اللهم ارفع عنهم الذل

    اللهم فرج كربهم
  • #2
    07-09-2010 09:33 مساءً هيمو :
    جعلها الله امطار خير وبركه
  • #3
    07-09-2010 10:07 مساءً الكليبي :
    اللهم اجعلها سقيا خير وبركة

  • #4
    07-10-2010 02:18 مساءً محمد العلواني :
    اللهم اجعلها سقيا خير وبركه واعد النازحين الا ديارهم ولمم شملهم ياااااارب
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:44 صباحًا الأربعاء 29 يناير 2020.