• ×

12:56 صباحًا , الجمعة 7 أغسطس 2020

هيئة الاتصالات:عروض التجوال غير نظامية وسنعاقب الشركات المخالفة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جازان نيوز : متابعات : محمد الرضوان :
قال نائب محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات للشؤون القانونية الدكتور ضيف الله الزهراني أن كل عروض التجوال الدولي المجاني التي تعلن عنها الشركات وتقدمها في الوقت الحالي، ليست نظامية وغير قانونية، ونبه المواطن إلى أن هذه العروض ليست نظامية بمعنى \"أنه في حال الشكوى منها مستقبلا لن تستطيع الهيئة حمايته».

وكشف الدكتور ضيف الله الزهراني ، في تصريح صحفي، أن الهيئة فرضت غرامات مالية وصلت إلى 5 ملايين ريال على بعض شركات الاتصالات المتنقلة المخالفة لقرار الهيئة القاضي بمنع تقديم خدمات التجوال الدولي المجاني، مشيرا إلى استمرار الهيئة في فرض هذه الغرامات والعقوبات على الشركات التي تثبت إدانتها بمخالفة قرار الهيئة سواء كل أسبوع أو شهر أو شهرين، وذلك حسب نظام الهيئة.

وأوضح أنه صدر أخيرا حكم من المحكمة الإدارية يؤيد قرار الهيئة بمنع تقديم التجوال المجاني، حيث اطلع الديوان على كافة الأمور المتعلقة بهذا القرار والهدف منه، وأصدر حكما يقضي بتأييد قرار الهيئة في منع تقديم التجوال المجاني.

وأضاف أن الحكم صدر في القضية التي رفعها اثنتان من شركات الاتصالات المتنقلة قبل أن تنسحب إحداهما، حيث واصلت الشركة الأخرى في دعواها إلى أن صدر قرار المحكمة الإدارية بتأييد قرار الهيئة في منع التجوال الدولي المجاني.
بواسطة : المدير
 0  0  1007
التعليقات ( 0 )