• ×

05:17 مساءً , الثلاثاء 7 أبريل 2020

مركز تلفزيون جازان يكرم الفنان التشكيلي قالب الدح

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - محمد المنصور : 
كرم مدبر مركز تلفزيون جازان الاستاذ محمد علوي الامير، والأستاذ جماح دغريري مدير محطة إذاعة جازان اليوم ، الفنان التشكيلي الأستاذ قالب إدريس الدح لقبوله دعوة المركز والمساهمة في عمل تقرير الفن التشكيلي التراثي و في منطقة جازان للعام 1441/هـ- 2019م،

وقد حضر التكريم الستاذ يحي الحسن مفرح .وعددًا من المهتمين بالفن التشكيلي التراثي.

بسياق متصل ،سجل الفنان التشكيلي الدلح وعددٌ من المساهمين في تقرير الفن التشكيلي التراثي ؛ رسائل تقدير ثمنوا فيها ما قدمه ويقدمه جنودنا البواسل في الحد الجنوبي للدفاع عن الدين والمليك والوطن .

تأتي الرسائل الإذاعية ، ،ضمن برنامج إذاعي يشرف عليه مدير محطة إذاعة جازان الأستاذ جماح دغريري .

وقد اصطحب مدير مركز التلفزيون ومدير محطة الاذاعة المشاركين بالتقرير الفني التشكيلي التراثي ، في جولة على مرافق مبنى التلفزيون والاذاعة ، واطلعوا على الأجهزة ،والمعدات والامكانيات التي تسهم بنقل مباشر لفعاليات المنطقة الاعلامية والثقافية بصفة عامة .

و اشاد الفنان التشكيلي الدلح بما يجده وزملاءه من تكريم ، مبينًا أن ما قدمه يعد واجبًا وطنيًا ، مشيرًا إلى أنه وزملا ؤه مهما قدموا من مساهمات ترتقي بالفن التشكيلي التراثي ، لا يمكن أن نفي بما يعايشوه وسائر المواطنين والمقيمين من أمن وأمان واستقرار ورغد عيش .، بفضل الله ثم بما يبذله خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، وسمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ..

ونوه بما يقدمه سمو أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز وسمو نائبه الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز من جهود لدعم الأنشطة الثقافية في المنطقة والعناية بالموروث والتراث بالمنطقة ، وما يجده الفنانين التشكيليين من دعم وتشجيع .

وقدم شكره وزملاؤه للدور الذي يقدمه الاعلام وخاصة الاذاعة والتلفزيون بالمنطقة ، من برامج إذاعية وتلفزيونية تسهم في نشر الوعي والتثقيف ، مجددًا استعداده لبذل المزيد من الجهود لإبراز التراث الوطني وتراث جازان وغيرها من المناطق .

image
image
image
image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  536
التعليقات ( 0 )