• ×

02:25 صباحًا , الجمعة 24 يناير 2020

الأمير خالد الفيصل يطلق فعاليات جدة غير 31

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جازان نيوز : متابعات :
رعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة مساء امس حفل انطلاق فعاليات مهرجان صيف جدة السياحي ( جدة غير 31 ) وذلك على أرض الفعاليات والمناسبات بكورنيش أبحر التابع لأمانة محافظة جدة.
وفور وصول سمو أمير منطقة مكة المكرمة عزف السلام الملكي ، ثم بدأ الحفل الخطابي بتلاوة آيات من القرآن الكريم.
عقب ذلك ألقى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة رئيس مجلس التنمية السياحية بمحافظة جدة كلمة رحب فيها بصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل شاكرا لسموه على تدشينه ورعايته للمهرجان.
وأكد سمو محافظ جدة أن المحافظة على موعد مع انطلاقة حضارية غير مسبوقة من خلال المشروعات التطويرية العملاقة في مختلف أرجائها التي سوف تمكنها خلال السنوات القليلة القادمة بإذن الله من الإطلال على العالم بوجه حضاري جديد ومستوى عالمي في التخطيط والانجاز بما يعزز ريادتها وموقعها الاستراتيجي بشعارها المتميز ( جدة غير ) ترحب وتحتفي بزوارها وتقدم الصورة المشرفة والمشرقة عن وطن المحبة والخير والسلام.
وفي نهاية كلمته جدد سمو الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز شكره لسمو الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز على رعايته للمهرجان وتدشينه الفعاليات ولكل من ساهم وشارك في المهرجان.
بعد ذلك كرم سمو أمير منطقة مكة المكرمة الجهات الراعية للمهرجان ثم شاهد والحضور أوبريت وطني غنائي من خمس لوحات فنية مصحوبة بالرقصات الشعبية التي تمثل منطقة مكة المكرمة.
ثم أطلقت عدد من البارجات البحرية مع أنغام الموسيقى الألعاب النارية التي نالت استحسان الجميع.
بعد ذلك غادر سمو الأمير خالد الفيصل مقر الحفل بمثل ما استقبل به من حفاوة وترحاب.
حضر الحفل سمو الأمير سعود بن سعد بن محمد وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالله الفيصل ومعالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجه والقنصل العام للولايات المتحدة الأمريكية وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين وجمع من المواطنين والزوار.
بواسطة : المدير
 2  0  1253
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    07-09-2010 03:22 مساءً المعلمي :
    اجمل شئ الالعاب النارية قمة الروعة والتنظيم كان متميز على الرغم انه كانت زحمة على

    الكورنيش بس هذي جدة
  • #2
    07-10-2010 12:23 مساءً مركز الكواكب :
    مهرجان كوكب الطفل العالمي بجو عائلي راقي مع كونن وفله والاقزام السبعة وميكي والعديد من شخصيات سبيس تون واستعراضاتهم والعديد من الهدايا والمفاجأت كل ذلك واكثر بمركز الكواكب في الصواري مول حي الشاطئ للحجز وشراء التذاكر الاتصال على (( تم حذف الرقم ))
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:25 صباحًا الجمعة 24 يناير 2020.