• ×

06:51 صباحًا , الإثنين 13 يوليو 2020

سمو أمير منطقة جازان يستقبل مديري التعليم بجازان وصبيا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
واس 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان في مكتبه بالإمارة اليوم، كلا من مدير عام التعليم بالمنطقة الدكتور إبراهيم بن محمد أبو هادي، ومدير تعليم صبيا ضيف الله بن علي الحازمي, وعددا من منسوبي وطلاب وطالبات الإدارتين.

ودشن الأمير محمد بن ناصر خلال الاستقبال فعاليات المؤتمر العلمي الثالث عشر بقيادة الطلبة، ومبادرة الورش الفنية بمدارس تعليم صبيا (ماهر) الهادفة إلى تزويد طلاب المدارس الثانوية بالمهارات المهنية والتقنية، التي تساعد على تهيئتهم وتدريبهم على الأعمال التي يحتاجها سوق العمل السعودي، حيث تبلغ تكلفة المبادرة أربعة ملايين، واستفاد منه 1200 طالب وطالبة في 10 مدارس بهدف توظيف تقنية المعلومات والاتصالات لخدمة التعليم في المدرسة في ضوء تحقيق رؤية المملكة 2030).

ونوه سموه بجهود الإدارتين في خدمة المنطقة والطلاب والطالبات بوجه خاص، وتنمية مهارات البحث العلمي لدى الطلبة ، وإكسابهم مهارات عرض البحوث العلمية، وتنظيم المؤتمرات، إثراء الجانب المعرفي والمهاري لديهم، وإعدادهم للتفاعل التربوي والاجتماعي والثقافي في اللقاءات العلمية.

من جانبهما أعرب مديرا التعليم بجازان وصبيا عن سعادتهما بلقاء سمو أمير المنطقة ودعم سموه، ومتابعته الدائمة للعملية التعليمية بالمنطقة.
بواسطة : عصام موسى
 0  0  109
التعليقات ( 0 )