• ×

12:01 صباحًا , الخميس 12 ديسمبر 2019

القحطاني يكرم 89 طالبا متفوقا بمدارس تعليم الدرب ..\صور

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - إبراهيم قصادي : 
:كرم محافظ الدرب المهندس صالح القحطاني اليوم 89 طالبا متفوقا بمختلف مدارس البنين في الدرب بحضور مساعد مدير تعليم صبيا الأستاذ ناصر أحمد معافا وعددا من المشرفين وأولياء أمور الطلاب، ضمن احتفالية بهيجة افتتحها قسم التوجيه والإرشاد بأصبوحة "مع متفوق" حيث استضافت العقيد الدكتور هادي عيسى آل علي رئيس قسم الطوارئ بمستشفى القوات المسلحة بمنطقة عسير للحديث عن مرحلة تفوقه في دراسته كنموذج وابن للمحافظة ويحتذى به من قبل الطلاب بمجلس الضيافة بالمحافظة.

وانطلق حفل التكريم بكلمة رئيس قسم التوجيه والإرشاد بمكتب تعليم الدرب عبدالله الصالحي، أكد خلالها أن تشريف محافظ الدرب ومساعد مدير تعليم صبيا للحفل يعتبر تكريماً للمتفوقين، ويمثل واحدة من الصور المشرقة لدعم مكتب التعليم، وينطلق من حرص المسؤولين على مشاركة المتفوقين فرحتهم، وحافزا لهم نحو ارتقاء المجد، وبلوغ الامتياز والمداومة على ذلك مستقبلا.

وأشار إلى أن تكريم 89 طالبا في هذا الاحتفال يعد تتويجا للعمل الجاد، والجهد المبذول من قبل الجميع حيث أن 7 منهم حصلوا على الدرجة الكاملة 100، معتبراً أن المجتمع شريك حقيقي وإستراتيجي في التفوق بتفاعله وحراكه الدائم في تحقيق الأهداف التربوية.

تلته، كلمة الطلاب المتفوقين، وفي ختام الحفل كرم القحطاني الطلاب المتفوقين، وقدم لهم الهدايا التقديرية، وشهادات الشكر.

بعدها توجه مساعد مدير التعليم لزيارة مكتب تعليم الدرب وأطلع على عددا من المبادرات المنفذة والتقى بالمشرفين والاداريين بالمكتب.

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  267
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:01 صباحًا الخميس 12 ديسمبر 2019.