• ×

01:43 مساءً , الخميس 21 نوفمبر 2019

125 مدرسة بتعليم صبيا تتهيأ لتفعيل أسبوع طالب المستقبل

للتوعية بعملية التحول الرقمي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صبيا - إبراهيم قصادي : 
تستعد إدارة تعليم صبيا لتنفيذ فعالية أسبوع (طالب المستقبل) مطلع الأسبوع القادم، ضمن مبادرة التحول الرقمي عن طريق بوابة المستقبل، وتستمر هذه الفعالية مدة أسبوع، وتستهدف توعية الطلاب والطالبات، وأولياء الأمور، ومنسوبي ومنسوبات المدارس بالتحول الرقمي عبر بوابة المستقبل في المدارس المطبقة للمشروع .

وسيتم تنفيذ الفعالية بمشاركة منسوبي المدارس المشمولة بمشروع بوابة المستقبل وعددها 125 مدرسة للبنين والبنات، مع تفعيل أصدقاء البوابة الطلابي، الذي يشرف عليه مسؤول التحول الرقمي في كل مدرسة، وسيشمل البرنامج إلقاء كلمات عن التحول الرقمي في الطابور الصباحي.

كما ستشمل الفعالية إجراء مشاهد تمثيلية معبرة تجسد أهمية التحول الرقمي، وعرض مواد مرئية عبر الشاشات، والمشاركة في هاشتاق بوابة المستقبل- مستقبل-أبنائنا،*وترشيح أفضل خمسة طلاب مفعلين للبوابة، واختيار أفضل عبارة عن التحول الرقمي، وأفضل لوحة رسم رقمية.

وأهاب مدير تعليم صبيا ضيف الله بن علي الحازمي بالمدارس المطبقة لبوابة المستقبل تنفيذ هذه الفعالية النوعية التي ننشد من خلالها نشر ثقافة التحول الرقمي عبر بوابة المستقبل، وتوظيف الأنشطة الصفية واللّاصفية في تدريب وتثقيف الطلاب، و المجتمع للتفاعل مع بوابة المستقبل التي تشكل فرصة لخلق بيئة دراسية تفاعلية محفزة، وتمثل دور الوسيط بين أركان العملية التعليمية.

الجدير بالذكر أن إدارة تعليم صبيا من أولى الإدارات التعليمية التي انضمت لمبادرة التحول الرقمي ومشروع بوابة المستقبل؛ حيث بلغت المدارس المطبقة للمشروع في المرحلة الأولى 50 مدرسة، ثم وصلت في المرحلة الثانية إلى 125 مدرسة بنين وبنات.

image
image
بواسطة : المدير
 0  0  96
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:43 مساءً الخميس 21 نوفمبر 2019.